رياضة

  • الأولمبية الوطنية تشيد بصدارة الملاكمة للتصنيف القاري في غرب آسيا

    أشادت اللجنة الأولمبية الوطنية بجهود اتحاد الإمارات للملاكمة التي أدت إلى تصدره للتصنيف العربي ودول غرب آسيا على مستوى القارة الآسيوية التي تعد أقوى قارات العالم في اللعبة حيث تضم 7 من أهم 10 منتخبات مصنفة على المستوى العالمي.فقد احتلت الإمارات المركز ال 15 على المستوى القاري من أصل 43 اتحادا.. وذلك بعد أن كثف الاتحاد من مشاركاته الاسيوية العام الماضي، وأحرز العديد من الميداليات، وكذلك نجاحه في استضافة بطولة اسيا للناشئين والناشئات بالفجيرة العام الماضي لأول مرة بالمنطقة.

  • محكمة كاس ترفع العقوبة المفروضة على مانشستر سيتي

    رفعت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) اليوم الاثنين عقوبة حرمان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من المشاركة في المنافسات الأوروبية لمدة عامين، والتي فرضت عليه من جانب الاتحاد الأوروبي للعبة بداعي انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

  • انطلاق خلوة كرة الإمارات بمشاركة عدد من الوزراء وصناع القرار الرياضي في العالم

    وجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة في الدولة على دعمها الكبير للرياضة بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص من خلال بناء أفضل المنشآت الرياضية، وتنظيم واستضافة كبرى الأحداث القارية والعالمية والخليجية، ودعم الكوادر الرياضية لتطوير كفاءتها وتوليها المناصب الدولية .

  • منتخبنا للملاكمة يشارك في "دولية إسبانيا" استعدادا لبطولة آسيا وجولة باريس التأهيلية

     أكد محمد مصبح الشبلي المدير الفني لمنتخب الإمارات للملاكمة أن المشاركة في بطولة آسيا في الهند خلال شهر نوفمبر القادم على رأس الأولويات في المرحلة الراهنة، نظرا لأهميتها كبطولة قارية من ناحية، ولأنها مؤشر لقياس مستوى اللاعبين قبل خوض منافسات جولة باريس التأهيلية لأولمبياد طوكيو، مشيرا إلى أن المنتخب سيتجمع قريبا، ثم يدخل معسكرا مغلقا جاري تحديد موعده، يليه السفر إلى إسبانيا خلال شهر أكتوبر المقبل للمشاركة في بطولة دولية ودية استعداد للبطولة الآسيوية.

  • بركلتي جزاء.. تعادل قاتل ليوفنتوس أمام أتالانتا

    أهدر أتالانتا تقدّمه مرتين وتعادل في الوقت القاتل مع مضيفه يوفنتوس المتصدر 2-2 بركلتي جزاء قاتلتين من لمستي يد، السبت في المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم، ففشل بالارتقاء الى المركز الثاني والاستفادة من التعثر الثالث تواليا للوصيف لاتسيو.

  • 97 إصابة بكورونا في أندية الدوري السعودي

    أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم التقرير الخاص بفحوصات فيروس كورونا التي قامت بها أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والدرجة الأولى.

  • تعرف على شرط مورينيو للفوز بالألقاب مع توتنهام

    أعرب مدرب توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، عن ثقته في إمكانية فوزه بالألقاب مع الفريق اللندني في حال منحه الوقت مثل يورغن كلوب مدرب ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

  • غوارديولا يخشى "فخ الريال".. وشبح يوفنتوس يطارده

    دعا الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الجمعة، فريقه إلى عدم التفكير في مواجهة محتملة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام يوفنتوس لأن فقدان التركيز أمام ريال مدريد في إياب دور الستة عشر قد يكلفه الخروج من البطولة.

  • قبل أمتار من النهاية.. نكسة لريال مدريد

    تعرض ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم لنكسة قبل 3 مباريات من نهاية الموسم بإصابة ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو في العضلة المقربة بفخذه الأيسر وفق ما أفاد النادي، الجمعة.

  • إصابة 50 لاعباً بالدوري السعودي بفيروس كورونا

    أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم "الجمعة" ثبوت إصابة خمسين لاعبا من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) بفيروس كورونا المستجد.

  • مها البريكي تتأهل إلى ربع نهائي مونديال الجامعات لكرة القدم الالكترونية

    حققت الطالبة مها سيف سالم البريكي نتائج مميزة في بطولة العالم الجامعية الاليكترونية لكرة القدم " المونديال الجامعي "، وذلك بتأهلها للدور ربع النهائي، بعد أان أحرزت ثلاثة انتصارات وتعادل، فيما لم تتلق سوى خسارة وحيدة.

  • برشلونة يأمل بـ"معجزة" من خصمي ريال مدريد

    يأمل برشلونة أن يحقق ألافيس ، معجزة، بالانتصار على ريال مدريد، مساء الجمعة، في مباراة مفصلية في سباق الدوري الإسباني، تليها مباراة أخرى بعد أيام "للملكي" أمام غرناطة.

  • قرعة دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات "نارية"

    أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الجمعة، عن مواجهات "نارية" في الدور ربع النهائي، وسيناريوهات مرتقبة في المربع الذهبي.

  • الدوري الألماني ينطلق في 18 سبتمبر

    نشر الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة جدول مباريات الدوري الألماني (بوندسليغا) للموسم الجديد، وستنطلق المنافسات في 18 سبتمبر 2020 على أن تختتم في 22 مايو 2021 .

  • الداخلية العراقية تكشف سبب وفاة اللاعب كرار إبراهيم

    كشفت وزارة الداخلية العراقية، الجمعة، عن سبب وفاة حارس مرمى المنتخب الأولمبي ونادي الطلبة كرار إبراهيم، والذي عثر على جثته داخل سيارته الخميس.

  • برشلونة يكسب "قضية نيمار".. والتعويض 21 ألف دولار

    أعلن برشلونة أن محكمة التحكيم الرياضية رفضت قضية رفعها نادي سانتوس البرازيلي ضد النادي الإسباني فيما يتعلق بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار في 2013.

  • لأول مرة بالتاريخ.. رياضي يبرم صفقة بنصف مليار دولار

    لأول مرة في التاريخ، شهد العالم صفقة بنحو نصف مليار دولار لضم رياضي، هو لاعب كرة القدم الأميركية باتريك ماهوميز، لتتجاوز بذلك الصفقات التي يبرمها أغلى لاعبي كرة القدم.

  • 17 دولة تشارك في الندوة الثالثة لأكبر مشروع عربي تتبناه الإمارات لتطوير كوادر كرة الصالات

    واصلت اللجنة التنفيذية لكرة القدم للصالات عقد ندواتها "عن بعد" ضمن أكبر مشروع عربي لتأهيل الكوادر التدريبية والتحكيمية والقانونية والذي يقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم حيث اختتمت أمس الندوة الثالثة التي قدمها الكويتي عيسى فلاح السعدون المحاضر الآسيوي النخبة بحضور المدربين والحكام واللاعبين والمسؤولين في إدارات الأندية من 17 دولة عربية.

  • أبوظبي تبدأ الإعداد للاحتفال باليوم العالمي للجودو

     تسلم اتحاد الامارات للمصارعة والجودو رسالة من الاتحاد الدولي للعبة تفيد بتحديد يوم 28 أكتوبر المقبل للاحتفال بيوم الجودو العالمي، والذي سيقام تحت شعار "الاتحاد قوة"، وسيكون مناسبة للاحتفاء بذكرى ميلاد البروفوسير الياباني كانو جيجرو مؤسس رياضة الجودو وفنون الدفاع عن النفس في اليابان، و أول من شرع في تنظيم رياضة الكودوكان وسن قوانين لعبة الجودو، كما أنه أصبح أول عضو آسيوي في اللجنة الأولمبية الدولية عام 1909.

  • كلوب: تركيزنا لا ينصب على تحطيم الأرقام القياسية

    كشف المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن فريقه يسير في طريقه لتحطيم رقم مانشستر سيتي القياسي بحصد 100 نقطة في موسم واحد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

  • رئيس برشلونة يهاجم ريال مدريد.. ويحسم رحيل ميسي

    شن رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، هجوما مباشرا ضد ما أسماه تفضيل استخدام تقنية الفيديو "الفار" بشكل مستمر لصالح ريال مدريد، فيما حسم الجدل بشأن رحيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

  • اتحاد الكرة يطلق الاستبيان الخاص بـ "خلوة كرة الإمارات "

    أطلق اتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم الاستبيان الخاص بـ "خلوة كرة الإمارات " المزمع إقامتها عن بعد بنظام الاتصال المرئي يومي 12، و13 يوليو الجاري، بهدف مشاركة أكبر عدد من المهتمين بكرة القدم في وضع تصورات النهضة المأمولة في المرحلة المقبلة، وذلك استجابة للمبادرة التي أطلقها الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد عند توليه المسؤولية.

  • مجلس دبي الرياضي يكرم الفائزين في "سباق بوكاري سوِت"

    كرم مجلس دبي الرياضي الفائزين في "سباق بوكاري سوِت" الذي أقيم يوم الجمعة الماضي بمشاركة أكثر من 350 عداء من مختلف الجنسيات والأعمار ونظمه المجلس وشركة بوكاري سوِت اليابانية الرائدة في صناعة المشروبات الرياضية وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم في مقر المجلس بدبي.

  • محمد بو خاطر: رئاستي لـ "تنظيمية الملاكمة الخليجية" شهادة ثقة عالمية بأبناء الإمارات

    أكد سعادة محمد بو خاطر رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة أن توليه منصب رئاسة اللجنة التنظيمية الخليجية يعد تحديا جديدا بالنسبة له، وأن أبناء الإمارات يحرصون دائما على تحويل كل تحد إلى قصة نجاح تعزز من مكانة الدولة على المستوى الإقليمي والعالمي.

  • شما المزروعي تشيد باختيار مدينة كازان الروسية لإقامة دورة الألعاب الشتوية للأولمبياد الخاص 2022

    أشادت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيسة مجلس أمناء مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي باختيار مدينة كازان الروسية لإقامة دورة الألعاب الشتوية للأولمبياد الخاص 2022 .. مشيرة إلى علاقة الصداقة الوطيدة بين الإمارات وروسيا.

  • 4 طائرات خاصة تعيد 550 محترفاً أجنبياً إلى السعودية

    عاد العديد من اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري السعودي لمدينة الرياض بصحبة عائلاتهم تمهيدا للاستعداد لمنافسات الدوري المحلي الذي ينطلق 4 أغسطس المقبل بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم.

  • تشييع جثمان والد حبيب نورمحمدوف في داغستان

    حرص رمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان على حضور تشييع جثمان عبد المناف نورمحمدوف والد المقاتل الروسي حبيب بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، الذي توفي الجمعة.

  • تعميم "البروتوكول الصحي" على الأندية بالتعاون مع رابطة المحترفين

    عمم اتحاد الإمارات لكرة القدم الدليل الصحي الاسترشادي المعتمد الذي يطلق عليه /البروتوكول الصحي/ على جميع الاندية، حيث سيتم تطبيقه مع العودة لممارسة التدريبات بدءاً من يوم 11 يوليو الجاري وفقاً لقرار مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه السادس المنعقد يوم الإثنين الماضي وذلك بعد التنسيق مع الجهات المختصة بالدولة.

  • إيقاف العداء الكيني كيبسانج أربعة أعوام بسبب المنشطات

    قررت وحدة النزاهة التابعة للاتحاد الدولي لألعاب القوى، اليوم الجمعة، توقيع عقوبة الحظر لمدة أربعة أعوام على ويلسون كيبسانج، حامل الزمن العالمي السابق للرجال في سباق الماراثون، لانتهاكه قواعد مكافحة المنشطات.

  • نادي الشارقة الرياضي يتعاقد مع عبدالرحمن الحداد مدربا لفريق 21 سنة

    تعاقدت شركة الشارقة لكرة القدم مع المدرب الإماراتي عبدالرحمن الحداد لقيادة الجهاز الفني لفريق تحت 21 عاما وفهد موسى مدربا لحراس المرمى في خطوة دعم للمدرب المواطن والثقة الكبيرة التي توليها شركة كرة القدم في الكوادر الفنية الوطنية.

  • المرزوقي والحبسي والبريكي يمثلون الإمارات في بطولة العالم الجامعية الاليكترونية لكرة القدم

    قرر مجلس إدارة اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم العالي المشاركة في بطولة العالم الجامعية الإليكترونية لكرة القدم الافتراضية لعام 2020 التي ستقام "عن بعد "خلال الفترة من 6 إلى 16 يوليو الجاري عبر تطبيق الاتصال المرئي.

  • أولمبيك ليون يلعب أول مباراة بقمصان "Dubai is Open"

    يخوض فريق نادي أولمبيك ليون لكرة القدم، أحدث شركاء طيران الإمارات، أول مباراة له بعد بدء سريان عقد الرعاية مطلع الشهر الجاري. ويرتدي أفراد الفريق قمصاناً فريدة لمرة واحدة عليها عبارة Dubai is Open في إشارة إلى فتح أبواب المدينة لاستقبال الزوار.

  • كلوب وغوارديولا يدافعان عن ليفربول بعد الهزيمة القاسية

    بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها نادي ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي، على يد مانشستر سيتي بأربعة أهداف نظيفة، دافع مدربا الفريقين على لاعبي "الريدز"، مؤكدين أنهم كانوا "في كامل تركيزهم".

  • مانشستر سيتي يودع سانيه

    أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الجمعة، انتقال لاعبه الألماني لوروا سانيه إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، لمدة خمسة أعوام حتى يونيو 2025.

  • "الإمارات للتحكيم الرياضي" يصدر تعميما باعتماده جهة عليا للفصل في المنازعات الرياضية

    أصدر مجلس إدارة مركز الإمارات للتحكيم الرياضي تعميما لكل المؤسسات الرياضية في الدولة لاعتماد المركز كجهة عليا وحصرية للفصل في المنازعات الرياضية بين الهيئات بعضها البعض، وكذلك بين الأفراد والهيئات سواء كانت أندية أو اتحادات رياضية، وهو الخطاب الذي أشرف على إعداده سعادة ضرار بالهول المشرف على الأعمال الإدارية بالمركز لحين تعيين المدير التنفيذي.

  • لامبارد بحزن: الأخطاء كلفتنا الكثير أمام وست هام

    ألقى مدرب تشلسي، فرانك لامبارد، باللوم على عدم انتباه لاعبيه للتفاصيل في هزيمته المفاجئة 3-2 أمام مستضيفه وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء.

  • نجاح لافت لأكبر دورة تدريبية تنظمها الإمارات في ألعاب القوى للأولمبياد الخاص

    شهدت الدورة التدريبية لإعداد مدربي الأولمبياد الخاص لألعاب القوى وتنظيم وإدارة المسابقات تحت عنوان "رؤية مستقبلية لتدريب ألعاب القوى في ظل الأزمات العالمية" والتي دعت إليها الرئاسة الاقليمية للأولمبياد الخاص الدولى، إقبالا كبيرا من مدربي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على المنصة الافتراضية " ZOOM " وبتنظيم من الأولمبياد الخاص الإماراتي.

  • صلاح يكشف مستقبله مع ليفربول ويختار أفضل لاعب بالبريميرليغ

    كشف النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عن مستقبله مع "الريدز" وذلك عقب فوز النادي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

  • مجلس دبي الرياضي و«لاليغا» ينظمان ملتقى تعافي الأندية

    ينظم مجلس دبي الرياضي ورابطة الدوري الإسباني للدرجة الأولى للمحترفين بكرة القدم (لاليغا) في الساعة 12:00 ظهر غد، ملتقى افتراضياً لمناقشة خطط تعافي الأندية المحترفة في كرة القدم من تداعيات أزمة كوفيد 19 (كورونا)، بمشاركة أندية دبي وعدد من الأندية الإسبانية، وبالتعاون مع شركة «إنسبراتوس»، عبر وسائل الاتصال المباشر.

  • 1.32 مليار درهم قروض ممنوحة من "صندوق خليفة" للشركات الصغيرة والمتوسطة

    كشف صندوق خليفة لتطوير المشاريع عن تفعيل 79 قرضاً جديداً خلال العام 2019 بقيمة 50.3 مليون درهم ليصل إجمالي القروض الممنوحة منذ تأسيس الصندوق التنموي إلى 1.32 مليار درهم، في حين وصل عدد المشاريع التي تم تفعيلها منذ تأسيس الصندوق إلى 1,170 مشروع ليسهم بذلك في دعم وتمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة محلياً وعالمياً.

  • الفجيرة يضم الثنائي ويكثف بحثه عن المدرب

    ضم نادي الفجيرة اللاعب عبد الله المطروشي رسمياً إلى صفوف فريقه قادماً من اتحاد كلباء، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء اعارته مع العروبة، كما وقع أيضاً في كشوف الذئاب الحارس محمد البيرق معاراً من الوصل.

  • هاميلتون يظهر بالأسود في الفورمولا 1

    يتنافس لويس هاميلتون، في سيارة مرسيدس سوداء بالكامل لإظهار دعمه لحركة "تعيش حياة السود مهمة"، عندما يبدأ موسم الفورمولا 1، هذا الأسبوع، وذلك في أعقاب وفاة جورج فلويد، على يد ضابط شرطة في الولايات المتحدة.

  • الأجواء تشتعل بين ميسي والجهاز الفني لبرشلونة

    فجرت تقارير إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف بالصور تؤكد تجاهل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، تجاهل تعليمات الجهاز الفني لبرشلونة، خلال مباراة سيلتا فيجو، والتي انتهت بالتعادل 2-2، في ملعب بالايدوس، ليدق ناقوس الخطر داخل برشلونة، ويكشف عن عدم قدرة الفريق على الحفاظ على لقبه الغالي، الذي أحرزه في الموسمين الماضيين.

  • "اتحاد المبارزة" يستعرض خطة عودة النشاط وبرامج إعداد المنتخبات

    يبحث مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمبارزة برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي خلال اجتماعه بعد غد الأربعاء "عن بعد" مخرجات استراتيجية الاتحاد الجديدة، وتحديث اللوائح، والاطلاع على الحصاد والإنجازات التي تم تحقيقها في موسم 2019 – 2020.

  • اتحاد الجوجيتسو يعلن قائمة المنتخب الأولية للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية بالصين

    أعلنت الإدارة الفنية باتحاد الإمارات للجوجيتسو عن اختيار القائمة المبدئية للاعبين واللاعبات المرشحين لتمثيل المنتخب في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية المقرر إقامتها بمدينة سانيا بالصين خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 6 ديسمبر من العام الجاري.

  • محمد بو خاطر رئيسا للجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة

    تلقت الأمانة العامة في اللجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة ومقرها أبوظبي اليوم " الإثنين" خطابا من الأمانة العامة للجان الأولمبية الوطنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بتعيين سعادة محمد بو خاطر نائب رئيس اتحاد الإمارات للملاكمة رئيسا للجنة التنظيمية الخليجية، وتم إخطار اللجنة الأولمبية الوطنية في الإمارات رسميا بهذا القرار أيضا.

  • المصريون في أوروبا.. لقب ثان في 36 ساعة

    ليس مستغربا أو خارج عن إطار العادة أن يفوز أولمبياكوس ببطولة الدوري اليوناني، فهو الأكثر ظفرا وتتويجا باللقب في بلاد الإغريق والمتربع على زعامة عرش أنديتها.

  • مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس إنجلترا

    أحرز كيفن دي بروين هدفا من ركلة جزاء، وأضاف رحيم سترلينغ هدفا رائعا ليفوز مانشستر سيتي، حامل اللقب، 2-صفر على نيوكاسل يونايتد، ويبلغ قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد.

  • نجم برشلونة في تورينو.. والصفقة التبادلية مع يوفنتوس "وشيكة"

    دخلت الصفقة التبادلية المرتقبة بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي مراحلها الأخيرة، حيث ينتظر أن يعلن الناديان قريبا عن تبادل أرتور ميلو وميراليم بيانيتش.

  • "الإمارات لكرة الطاولة" : غدا فتح باب التسجيل لأول بطولة دولية افتراضية للعبة بالشرق الأوسط

     اعلن اتحاد الإمارات لكرة الطاولة عن فتح باب التسجيل غدا للمشاركة في أول وأكبر بطولة دولية افتراضية بمنطقة الشرق الأوسط، والتي ستقام" عن بعد" بنظام المحاكاة، والذي يضمن تطبيق قوانين الاتحاد الدولي للعبة، وتجرى مبارياتها بنظام خروج المغلوب بداية من دور ال 64، وتتضمن كل مباراة 3 أشواط بواقع 11 نقطة في كل شوط.

  • "اتحاد الجودو" يعتمد إقامة 11 بطولة في الموسم الجديد بمختلف المراحل السنية

     وجه سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو باعتماد انطلاقة بطولات الجودو لموسم 2020 -2021 وعددها 11 بطولة في 23 أكتوبر القادم في صالات الأندية الأعضاء، وذلك لحين اكتمال العمل بصالة الاتحاد بمقره الجديد في مدينة بني ياس.

  • من بيكيه إلى "زميله".. رسالة غاضبة بعد السقوط أمام سلتا فيغو

    بعد التعادل المخيب لبرشلونة أمام مضيفه سلتا فيغو 2-2، السبت، في المرحلة 32 من الدوري الإسباني، هاجم لاعب الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه زميله السابق رافينيا، المعار إلى المنافس.

  • بهدف تعزيز صدارة الدوري الإسباني..برشلونة يواجه سيلتا فيغو الليلة

    يستضيف فريق سيلتا فيغو الإسباني نظيره برشلونة مساء اليوم على ملعب "بالايدوس"، في منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا"، ويسعى الفريق الضيف إلى فض الشراكة على صدارة الدوري مع غريمه التقليدى ريال مدريد حيث يتقاسما صدارة الدوري برصيد 68 نقطة لكن يتفوق الفريق الملكى بفارق المواجهات المباشرة هذا الموسم، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

  • أكاديمية شرطة دبي تنظم دورة دولية افتراضية لمدربي التايكواندو

    انطلقت فعاليات الدورة الدولية الافتراضية الأولى على مستوى العالم لمدربي التايكواندو التي تنظمها أكاديمية شرطة دبي " عن بعد " بمشاركة 690 مدربا ومدربة من أكثر من 30 دولة عربية وأجنبية .

  • "فيفا" يهنئ محمد صلاح بلقبه الجديد مع ليفربول

    هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، النجم المصري محمد صلاح لتحقيقه لقب جديد مع ناديه ليفربول الإنجليزي وعودة التتويج بالدوري الممتاز الغائب منذ عام 1990، ونشر الحساب الرسمي لـ "الفيفا" على "تويتر"، صورة لمحمد صلاح وهنأه قائلا: " مبروك لمحمد صلاح كتابة تاريخ جديد.. أول لاعب مصري يفوز بلقب البريميرليغ".

  • رقم قياسي لليفربول لم يحرزه منذ 127 عاماً

    حقق فريق ليفربول الإنجليزي رقماً قياسياً لم يحققه منذ 127 عاماً وفقاً لشبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات التي أشارت إلى أن ليفربول هذا الموسم حقق الفوز أمام جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي مٌنذ 127 عاماً.

  • إصابة أسطورة الملاكمة دوران بفيروس كورونا

    أعلن روبين دوران، نجل أسطورة الملاكمة البنمي روبرتو دوران، بطل العالم السابق، أن والده يرقد في المستشفى تحت الملاحظة إثر تأكيد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

  • مركز الإمارات للتحكيم الرياضي يكلف ضرار بالهول بتسيير الأعمال

    رر مجلس إدارة مركز الإمارات للتحكيم الرياضي تكليف سعادة ضرار حميد بالهول بتسيير الأعمال الإدارية بالمركز لحين الانتهاء من الهيكل التنظيمي وتعيين مدير تنفيذي، وتكليف سعادة يوسف عبد الله البطران متحدثا رسميا للمركز بحيث يتولى ملف التعامل مع وسائل الإعلام بالدولة، كما تم اعتماد الشعار الرسمي الخاص بالمركز بعد الاطلاع على عدد من التصورات والمقترحات.

  • أرسنال يمدد عقد "المذنب"

    أعلن أرسنال الإنجليزي تمديد عقود ثلاثة من مدافعيه، بينهم البرازيلي دافيد لويز، بعد نحو أسبوع على تسببه بالخسارة المذلة أمام مانشستر سيتي صفر-3 في مباراة مؤجلة من المرحلة 28.

  • كلوب يختار الملعب الذي يفضله لـ"مباراة اللقب"

    قال المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، إنه يفضل خوض مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل على ملعب الاتحاد، وعدم نقلها إلى ملعب محايد بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

  • منتخبنا للجودو يختتم المرحلة الأولى من معسكره الخارجي بمولدوفا

     اختتم منتخب الامارات للجودو المرحلة الأولى من معسكره التدريبي المشترك الذي اقامة في مدينة كيشيناو بجمهورية مولدوفا مع المنتخب الوطني المولدوفي، وهي الفترة التي استمرت شهرا من التدريبات اليومية الناجحة لأول منتخب إماراتي يقيم معسكر خارج الدولة بعد توقف النشاط المحلي والدولي لمدة تتجاوز الثلاثة أشهر.

  • "تنفيذية كرة الصالات" تنظم أول ندوة ضمن أكبر مشروع عربي لتطوير الكوادر الرياضية

    اختتمت أمس فعاليات الندوة الأولى من ورش العمل التأهيلية التي أطلقتها اللجنة التنفيذية لكرة الصالات بالإمارات ضمن أكبر مشروع عربي لتطوير الكوادر الرياضية برعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم.

  • حمدان بن راشد يصدر قرارا باعادة تشكيل مجلس ادارة شركة النصر لكرة القدم

    اصدر سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي ، وزير المالية، رئيس نادي النصر قرارا باعادة تشكيل مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي النصر برئاسة عبدالرحمن أبو الشوارب، وطارق الجناحي نائبا للرئيس، وكل من عبدالرحمن الخاجة، وجمعه الكعبي، وعادل شاكري، وعلي المطوع، وسعيد المري اعضاء.

  • اتحاد الإمارات للجوجيتسو يوقع اتفاقية تنظيم بطولة العالم مع الاتحاد الدولي

    وقع اتحاد الإمارات للجوجيتسو مع الاتحاد الدولي اليوم اتفاقية استضافة وتنظيم بطولة العالم والتي تشمل الناشئين والشباب والكبار والأساتذة رجال وسيدات في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 16 إلى 24 نوفمبر المقبل في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، والتي من المتوقع أن يشارك بها وفود من أكثر من 50 دولة من مختلف القارات.

  • 225 ألف دولار جوائز جولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في ريو دي جانيرو

    كشفت اللجنة المنظمة لجولات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو النقاب عن الجدول الزمني لمنافسات الجولة الرابعة من النسخة الخامسة التي ستستضيفها صالة كاريوكا أرينا بالمركز الأوليمبي في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال الفترة من الأول وحتى الثالث من نوفمبر المقبل.. مؤكدة أنه تم تخصيص جوائز مالية قدرها 225 ألف دولار للفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الفئات بتلك الجولة.

  • الإماراتي راشد الظاهري بطلا للعالم بمسابقة WSK للكارتينج في إيطاليا

    توج نجم الكارتينج الإماراتي راشد الظاهري بطلا للعالم في مسابقة WSK Euro Series العالمية التي احتضنتها مدينة /أدريا/ الإيطالية نهاية الاسبوع الماضي ليضيف لرصيده من البطولات بطولة ثانية على التوالي هذا العام.

  • محمد بن زايد يفتتح دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص " أبوظبي 2019 " بحضور حكام الامارات و قادة عدد من الدول

    افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 التي تحتضنها مدينة أبوظبي ..

  • شرطة أبوظبي الأولى خليجيا في بطولة الرجل الحديدي بمسقط

    فاز عبدالله اللقيطي من شرطة أبوظبي بالمركز الأول على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في منافسات بطولة الرجل الحديدي التي استضافتها العاصمة العمانية مسقط

  • العين يجري تدريبه الرئيس اليوم لمواجهة الهلال غداً

    يجري العين مساء اليوم مرانه الرئيس على ملعبه باستاد خليفة بن زايد استعداداً لأولى مواجهاته بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يلتقي ضيفه الهلال السعودي غداً على ملعب استاد هزاع بن زايد ضمن مرحلة المجموعات،

  • "نمشي معاً" في الفجيرة تمهد للفعاليات المصاحبة للأولمبياد الخاص 2019 - أبوظبي

    تنطلق الاثنين القادم تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة مبادرة "نمشي معا" التي تنظمها اللجنة العليا للأولمبياد الخاص 2019 ووزارة تنمية المجتمع بالتعاون مع اللجنة المحلية المنظمة للأولمبياد الخاص 2019 وبرنامج المدن المضيفة في الإمارة في ممشى مسجد الشيخ زايد بالفجيرة.

  • الريال - يفلت من كمين أياكس وتوتنهام يقسو على دورتموند

    وضع ريال مدريد الإسباني قدما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / 1 على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة القارية.

  • يوفنتوس "بطل" الانتقالات المجانية.. والدليل 6 صفقات

    لم يكن إعلان انضمام الدولي الويلزي آرون رامسي (28 عاما) إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع نادي أرسنال الإنجليزي في يونيو المقبل، سوى دليل جديد على قدرة إدارة "السيدة العجوز" على إتمام صفقات متميزة وبالمجان.

  • بعد الانتفاضة الرائعة.. عين ريال مدريد على "إنجاز القرن"

    بعد بدايتهم السيئة هذا الموسم، عاد لاعبو ريال مدريد بقوة للمنافسة على الدوري الإسباني، بقيادة المدرب سانتياغو سولاري، الذي يضع الآن "إنجازا فريدا" نصب عينه.

  • العين والوحدة.. كلاسيكو ناري

    بعد تعادله السلبي المخيب لآمال جماهيره بالجولة السابقة أمام ضيفه الإمارات، يأمل العين بالتعويض وتقليص الفارق بينه والمتصدر الشرقاوي في إطار حملة الدفاع عن لقبه، عندما يستضيف غريمه الوحدة في الثامنة من مساء اليوم على ملعبه باستاد هزاع بن زايد في مباراة مؤجلة من الجولة 13 لدوري الخليج العربي لكرة القدم

أخبار محلية