اخبار

Quirky

لا توجد اي اخبار للعرض


In The Know

لا توجد اي اخبار للعرض


أخبار محلية


أخبار عالمية


اقتصاد

  • انتعاش الأسواق الآسيوية وسط أمال ببدء انحسار "كورونا"

    بدأت الأسواق المالية الآسيوية في أولى جلساتها الأسبوعية، اليوم الإثنين بانتعاش على وقع تراجع عدد الوفيات نتيجة فيروس كورونا المستجدّ في نهاية الأسبوع في أوروبا، فيما تدنّت أسعار النفط بعد إرجاء اجتماع مقرر لمنظمة أوبك ودول شريكة.

  • "المالية" تطلق المرحلة الأولى لمشروع المنصة الرقمية بالشارقة

    أطلقت وزارة المالية، المرحلة الأولى لمشروع المنصة الرقمية الموحدة لتسوية رسوم الخدمات المشتركة بين الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية في إمارة الشارقة، والتي تتمثل في إيجاد بديل أمثل للترابط وتقديم الخدمات المشتركة بدون إجراءات يدوية لإدارة التسويات المالية والعمليات المحاسبية بما يوائم دقة البيانات وضمان سرعة وكفاءة وفعالية الأنظمة، مما يحقق استدامة التدفقات المالية للإيرادات الاتحادية والمحلية باستخدام أنظمة وتقنيات حديثة.

  • 147853 طنا من البضائع تم نقلها جوا في أبوظبي خلال 3 أشهر

    ارتفع حجم البضائع المنقولة جوا من خلال مطارات أبوظبي إلى/ 147853 /طنا خلال الربع الأخير من العام 2019 بنمو نسبته 4.4 % مقارنة مع 141638 طنا في الربع الأخير من العام 2018 .ويعزز النمو المسجل في حركة نقل البضائع جوا من مكانة أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام كمركز عالمي للشحن الجوي وهو الهدف الذي تسعى الجهات المعنية لترسيخه من خلال خطط تطوير يجري تنفيذها بكل حرفية منذ عدة سنوات . وكانت مطارات أبوظبي والاتحاد للشحن، التي تعد بمثابة ذراع الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، قد أعلنت في العام 2019 عن مشروع ضخم لتعزيز ريادته في قطاع الشحن الجوي وذلك من خلال استراتيجية متعددة ال

  • "تبريد" تستحوذ على 80%؜ من نشاط " إعمار" لتبريد وسط مدينة دبي مقابل 2.48 مليار درهم

    أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد" عن توقيع اتفاقية مع شركة "إعمار العقارية" لتستحوذ من خلالها "تبريد" على حصة تبلغ 80% من نشاط "إعمار" لتبريد منطقة وسط مدينة دبي مقابل 2.48 مليار درهم على أن تحتفظ "إعمار" بنسبة 20% ضمن إطار شراكة طويلة الأمد مع "تبريد".

  • المصرف المركزي يخفّض متطلبات الاحتياطي الإلزامي للودائع تحت الطلب بنسبة 50%

    أقرّ مجلس إدارة المصرف المركزي تخفيض نسبة الاحتياطي الإلزامي من الودائع تحت الطلب بمقدار النصف لجميع البنوك إذ خُفضت من 14٪ إلى 7٪، مما سيسهم في تعزيز السيولة وضخّ ما يُقدّر بـ 61 مليار درهم، من السيولة في القطاع المصرفي يمكن استخدامها في دعم إقراض البنوك لقطاعات الاقتصاد الوطني، وإدارة السيولة لديها.. و ذلك في إطار جهود التخفيف من تداعيات انتشار وباء فيروس كورونا /كوفيد-19/ على الاقتصاد الوطني.


رياضة

  • فريق العمل التنسيقي لاتحاد الكرة يستعرض الملفات كافة في إجتماعه الأول

    عقد فريق العمل التنسيقي لاتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم اجتماعه الأول بنظام الاتصال المرئي برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس رابطة المحترفين الإماراتية وبمشاركة هشام محمد الزرعوني رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، وأحمد يوسف درويش رئيس لجنة المسابقات، وسيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وشادي إسكندر من الإدارة القانونية باتحاد الكرة، وغانم الغوانمة من الإدارة القانونية لرابطة المحترفين وعبدالله الكنزي مقرراً .

  • اتحاد الكرة يُنهي عقد يوفانوفيتش مدرب المنتخب الوطني

    / أنهى اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد إيفان يوفانوفيتش مدرب المنتخب الوطني الأول، مشيداً بحسن تعاونه وإخلاصه في الفترة الماضية.

  • "الإمارات لرفع الأثقال" يعتمد نظام "التدريب عن بعد"

    يواصل اتحاد الإمارات لرفع الأثقال برئاسة سعادة سلطان بن مجرن العمل على تعزيز مكتسباته التي حققها أخيرا بالنجاح اللافت في استضافة بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال المؤهلة لنهائيات أولمبياد طوكيو والتي أقيمت خلال الفترة من 25 إلى 29 فبراير الماضي بصالة المزهر في دبي.

  • الإمارات "من النظرية إلى التطبيق".. نموذج ملهم للعالم في اليوم الدولي للرياضة

    يأتي اليوم الدولي للرياضة هذا العام، والعالم في أمس الحاجة للاعتراف بقيمتها وقيمها ومبادئها، حيث أنها تمنح الإنسان الطاقة الإيجابية في مثل هذه الظروف، تحت وطأة توقف الأنشطة المختلفة، وبقاء معظم الفئات والشرائح في أغلب دول العالم بمنازلهم لممارسة "العمل عن بعد".

  • كرة قدم.. أول عملاق أوروبي يعلن استئناف التدريبات

    في قرار ملفت، قد يعزز الآمال في إمكانية استئناف الموسم الكروي، أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، انه سيعاود بدءا من غد الاثنين التدريبات، ولكن "بمجموعات صغيرة".


منوعات


Competitions

لا توجد اي اخبار للعرض


أخبار محلية