اخر الأخبار

محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأخوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون الثنائي والفرص الواعدة لتنميته في مختلف المجالات في ضوء الشراكة الاستراتيجية الخاصة التي تجمع بين البلدين الشقيقين إضافة إلى مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشتركة.

Advertisment

أخبار محلية

  • محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأخوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون الثنائي والفرص الواعدة لتنميته في مختلف المجالات في ضوء الشراكة الاستراتيجية الخاصة التي تجمع بين البلدين الشقيقين إضافة إلى مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشتركة.

  • حصة بوحميد : نظام العمل الأسبوعي الجديد يحقق مزيدا من التوازن بين الحياة الشخصية والعملية

    قالت معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع إن النظام الجديد لأيام العمل والعطلة الأسبوعية يمنح الأسرة وأفراد المجتمع وقتاً إضافياً لتعزيز الترابط الأسري والتلاحم المجتمعي، وتحقيق مزيد من التوازن بين الحياة الشخصية والعملية، وبالتالي إثراء أسلوب الحياة المميز الذي تتسم به الإمارات، والذي يعد بلا شك من أهم عوامل الجذب التي تحظى بها الدولة كوجهة يتطلع الكثير من المستثمرين ورواد الأعمال والمواهب إلى العمل والعيش والاستقرار فيها.

  • عبدالله الفلاسي: نظام العمل الجديد سيرتقي بأداء وإنتاجية العمل الحكومي

    أكد عبدالله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أن دولة الإمارات تحرص دائماً على إصدار القوانين والتشريعات والأنظمة التي تسهم إسهاماً فعالاً في تيسير حياة الناس، وتولي القيادة الرشيدة المورد البشري أهمية كبيرة، لما له من دور أساسي ومهم في تعزيز مسيرة التنمية والتطور في الإمارات.

  • وزير الاقتصاد: الإمارات حلقة وصل بين أسواق المال العالمية في الشرق والغرب

    كد معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، أن دولة الإمارات تشكل حلقة وصل بين أسواق المال العالمية في الشرق والغرب، مثل بورصة طوكيو وشنغهاي وسنغافورة، والبورصات الأوروبية الكبرى في كل من لندن وباريس وهامبورغ، وحتى أسواق المال في نيويورك.

أخبار عالمية

اقتصاد

  • بتوجيهات محمد بن راشد ..مكتوم بن محمد يعلن إدراج تيكوم في سوق دبي المالي

    تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، الهادفة إلى تطوير أسواق المال والبورصات في الإمارة، أعلن سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية ، عن إدراج مجموعة "تيكوم" في سوق دبي المالي، وذلك ضمن خطط اللجنة العليا لتطوير أسواق المال والبورصات في دبي، وفي إطار سعيها إلى مضاعفة قيمة الأسواق المالية في الإمارة إلى ثلاثة تريليونات درهم خلال المرحلة المقبلة.

  • اتفاقية شراكة بين "جافزا" و"دبي التجاري" لدعم رواد الأعمال

    وقع بنك دبي التجاري اتفاقية شراكة مع المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" المركز التجاري واللوجيستي الرائد والتابع لـ "دي بي ورلد" لتعزيز ريادة الأعمال ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

  • الإمارات تستحوذ على 74% من إجمالي الاستثمارات الخليجية في دول الآسيان

    سلط تقرير تحليلي أصدرته غرفة دبي اليوم بالتعاون مع الإيكونومست الضوء على الفرص التجارية المتاحة بين دول الآسيان ودول مجلس التعاون الخليجي في فترة ما بعد كوفيد-19 .

  • الذهب يتكبد ثالث خسارة أسبوعية

    استقرت أسعار الذهب اليوم لكن المعدن الذي يُنظر إليه على أنه وسيلة للتحوط من التضخم يتجه لتكبد ثالث خسارة أسبوعية على التوالي على خلفية ميل مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي لموقف أكثر تشددا بشأن تقليص التحفيز ورفع أسعار الفائدة

رياضة

منوعات

  • برنامج شاعر المليون ينطلق غدا

    تنطلق من مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، مساء غدٍ أولى حلقات البث المباشر من برنامج الشعر النبطي "شاعر المليون" بموسمه العاشر، والذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي في إطار استراتيجيتها الثقافية الهادفة لصون التراث وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربي، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات عبر قناتي بينونة والإمارات.

  • "الشارقة للآثار" تكتشف قطعة أثرية من زمن الإمبراطورية الرومانية

    أعلنت هيئة الشارقة للآثار والمتمثَلة في بعثة التنقيب الأثرية المحلية عن اكتشاف قطعة أثرية جديدة في منطقة مليحة التابعة لإمارة الشارقة عبارة عن تمثال مصنوع من البرونز يمثل مخلوقا أسطوريا له جناح نسر كبير ورأس أسد ورِجل طائر ضخم ذو مخالب قوية حيث يعود التمثال لزمن الإمبراطورية الرومانية في القرن الأول الميلادي.

  • دبي تسجل رقماً قياسياً جديداً في "غينيس" بجمع أكبر عدد من بطاقات التهنئة

    سجلت إمارة دبي رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس من خلال جمع أكبر عدد من بطاقات التهنئة من مختلف أنحاء العالم تحت شعار " لغات مختلفة.. رسالة واحدة: نحب الإمارات،" وذلك بمناسبة اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

  • 5 أطعمة تسد الشهية وتنقص الوزن

    هناك العديد من الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن،وأبسط الطرق للوصول إلى الجسم المثالي، سواء للنساء أو الرجال أو حتى الأطفال،هناك بعض الأطعمة تتسبب في سد الشهية بحسب موقع "ويب ميد" WebMed، المعني بالشؤون الصحية.