الوصل يدعم صفوفه بالتعاقد مع البرازيلي جابرييلزينهو

أعلن نادي الوصل اليوم عن تعاقده مع الجناح البرازيلي جابرييل دي سوزا الملقب بـ"جابرييلزينهو" قادمًا من ريو آفي البرتغالي لينضم إلى صفوف الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد

أعلن نادي الوصل اليوم "الإثنين"، عن تعاقده مع الجناح البرازيلي جابرييل دي سوزا الملقب بـ"جابرييلزينهو"، قادمًا من ريو آفي البرتغالي، لينضم إلى صفوف الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد.

ويعد جابرييلزينهو ، الأجنبي الثالث من أصل خمسة في صفوف الوصل، تحضيرًا للموسم الجديد، بعد تجديد التعاقد مع البرازيلي أوليفيرا، المستمر من الموسم الماضي، والتعاقد مع المدافع المغربي سفيان بوفتيني.

ويبلغ جابرييلزينهو 26 عامًا، وبدأ مشواره الاحترافي باللعب لنادي أتلتيكو لينينس، في دوري الدرجة الثانية البرازيلي خلال الفترة من 2013 إلى 2017، ثم انتقل على سبيل الإعارة للعب مع أتلتيكو بارانينس في 2016، ومنه إلى نادي ريو آفي في 2017، والذي أعاره بدوره في 2020 إلى موريرينسي إف سي.

يذكر أن الوصل استهل تحضيراته الفعلية للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الأرجنتيني الجديد، خوان انطونيو بيتزي، وذلك بانطلاق المرحلة الأولى من برنامج الإعداد للموسم الجديد بتجمع داخلي في دبي، يعقبه السفر إلى هولندا لخوض معسكر إعداد خارجي يستمر لمدة 3 أسابيع.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية