مروان المازمي وأحمد باصليب يمثلان الإمارات في "البريميرليج كاراتيه1 "

انطلقت أمس فعاليات الدوري العالمي لـ"الكاراتيه1" بالقاهرة وتستمر 3 أيام في جولة جديدة من جولات بطولة "البريميرليج كاراتيه 1" بمشاركة 247 لاعباً ولاعبة من 50 دولة يمثلون صفوة لاعبي الكاراتيه في العالم

انطلقت أمس فعاليات الدوري العالمي لـ"الكاراتيه1"على صالة استاد القاهرة بجمهورية مصر العربية الشقيقة وتستمر منافساته ثلاثة أيام، في جولة جديدة من جولات بطولة "البريميرليج كاراتيه 1" بمشاركة 247 لاعباً ولاعبة من 50 دولة يمثلون صفوة لاعبي الكاراتيه في العالم.

يمثل منتخب الإمارات في هذا التحدي العالمي مروان المازمي في مسابقة الكاتا، وأحمد سالم باصليب في مسابقة الكوميتيه وزن 67 كجم فيما يشارك الحكم الدولي جابر الزعابي في تحكيم نزالات البطولة.

يحضر البطولة كل من الإسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه ونائبه الأول اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، وبشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط، والدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد العربي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، والمهندس حميد شامس، الأمين العام للاتحاد العربي ، الأمين السر المساعد لاتحاد الامارات للكاراتيه و حسام عجور نائب رئيس الاتحاد المصري مدير البطولة.

وتحظى المنافسات بحضور عربي قوي إلى جانب الإمارات و مصر المستضيفة و لاعبين و لاعبات من المصنفين من الأردن والجزائر والسعودية والكويت.

و عقد أنطونيو سبينوس ونائبه الأول اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي اجتماعا مع محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وحسام عجور نائب رئيس الاتحاد المصري مدير البطولة .

و أعرب رئيس الاتحاد الدولي عن شكره وتقديره للاتحاد المصري للكاراتيه على الاستضافة وأشاد بحسن تنظيم البطولة ودارت مناقشات حول إمكانية اسناد بطولة العالم للناشئين و الشباب عام 2024 لمصر.

و استهل نجوم منتخب الإمارات مشوار التحدي في اليوم الأول بمشاركة اللاعب أحمد سالم باصليب في مسابقة الكوميتيه وزن تحت 67 كجم و بعد أداء قوي خسر مباراته بقرار الترجيح بعد التعادل مع البطل المصري ولجوء الحكام للتصويت فيما يشارك اللاعب مروان المازمي في مسابقة الكاتا.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية