خيول "جودولفين" تحصد لقبين جديدين على مضمار نيوبري بإنجلترا

أضافت خيول جودولفين فوزين جديدين إلى ثلاثية اليوم الأول في ختام سباقات "سوق دبي الحرة سبرينج ترايلز" للخيول على مضمار نيوبري بإنجلترا في الحدث الذي ترعى سوق دبي الحرة سبعة من أشواطه

أضافت خيول جودولفين فوزين جديدين إلى ثلاثية اليوم الأول في ختام سباقات "سوق دبي الحرة سبرينج ترايلز" للخيول على مضمار نيوبري بإنجلترا، في الحدث الذي ترعى سوق دبي الحرة سبعة من أشواطه.

وأهدت المهرة "لايف أوف دريمز" /3 سنوات/ بقيادة ويليام بويك وإشراف تشارلي أبلباي، فريق جودولفين جائزة سباق "هايكلير ثاروبريد ريسينج ميدن فيلليزستيكس" لمسافة 2,000 متر، وباتت ابنة "دبوي" مرشحة بقوة للمشاركة في سباقات "إبسوم أويكس".

كما استحوذت خيول جودولفين على المركزين الأول والثاني في شوط "سوق دبي الحرة جولف وورلد كاب كونديشن ستيكس" لمسافة 2,000 متر، ومجموع جوائزه 16 ألف جنيه استرليني، وذلك بفضل الأداء القوي لاثنين من أبناء الحصان العريق "دبوي"، حيث قاد جيمس دويل "ووك أوف ستارز" /3 سنوات/ إلى خط النهاية أولاً قاطعاً مسافة الشوط بزمن قدره 2.7.61 دقيقة، بينما حل "حفيت" بقيادة ويليام بويك وإشراف تشارلي أبلباي، ثانياً بفارق رقبة واحدة فقط.

وأشار أليكس ميريام إلى أن المهرين لا يزالان في ديربي، وقد يشاركان في سباق دانتي ستيكس "ديربي ترايل" على مضمار يورك.

وشهد شوط "كولن فالي ستد ميدن فيليز ستيكس"، لمسافة 1,400 متر، عرضاً مميزاً للمهرة "رزينة" /3 سنوات/ لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، في أول مشاركة لها بقيادة توم ماركواند وإشراف ويليام هاجاس، حيث قطعت مسافة الشوط بزمن قدره 1.25.03 دقيقة.

حضر منافسات السباق، الذي أقيم على مدار يومين، عدد من مسؤولي سوق دبي الحرة، وفي مقدمتهم كولم ماكلوكلين، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي، وصلاح تهلك، نائب أول الرئيس-الخدمات المؤسسية، وشينيد السباعي، نائب أول الرئيس-التسويق.

وقال ماكلوكلين : " نحن سعداء بالعودة إلى نيوبري والترحيب بضيوفنا في سباقات "سوق دبي الحرة سبرينغ ترايلز" خلال عطلة نهاية الأسبوع، ونشكر جوليان ثيك، الرئيس التنفيذي لمضمار نيوبري، وفريقه لتنظيمهم هذا الحدث الرائع، كما نشكر الملاك والمدربين الذين يواصلون دعم هذا السباق المهم، ونتطلع إلى متابعة تقدمهم مع انطلاقة موسم سباقات الأرض المنبسطة".

كانت خيول جودولفين قد جمعت في اليوم الأول ألقاب ثلاثة أشواط رئيسية، حيث فازت المهرة "وايلد بيوتي" بشوط 1000 جينيز «سوق دبي الحرة ستيكس» /جروب 3/ ولمسافة 1,400 متر، وفاز "مودرن نيوز"بشوط «هايكلير ثاروبريد 30 أنيفرسري سبرينج كاب هانديكاب والذي شارك فيه 17 جواداً لمسافة 1,600 متر، متقدماً على «ميجرايشن» بفارق رقبة واحدة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية