الإمارات ترفع رصيدها إلى 27 ميدالية ملونة في الدورة الخليجية بالكويت

ارتفعت حصيلة بعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت بنسختها الثالثة والمستمرة حتى 31 مايو الجاري إلى 27 ميدالية ملونة وذلك بعدما حصد منتخب الدراجات للسيدات أمس 4 ميداليات ملونة جديدة وتقام المنافسات بمشاركة أكثر من 1700 رياضي

ارتفعت حصيلة بعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت بنسختها الثالثة والمستمرة حتى 31 مايو الجاري إلى 27 ميدالية ملونة وذلك بعدما حصد منتخب الدراجات للسيدات أمس 4 ميداليات ملونة جديدة.

تقام منافسات الدورة بمشاركة أكثر من 1700 رياضي من مجلس التعاون لدول الخليج العربية من بينهم 285 رياضيا ورياضية من الإمارات يشاركون في 16 لعبة فردية وجماعية مختلفة.

وتفصيلا .. حصد منتخب الإمارات للدراجات للسيدات 4 ميداليات ملونة جديدة ليحقق انجازا تاريخيا على مستوى مشاركاته الخارجية بعدما نال المراكز الثلاثة الأولى على مستوى الفردي.

في حين أحرز منتخبنا للسيدات الميدالية الذهبية على مستوى الفرق، في سباق 50 كم الذي أقيم على جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح، وذلك عن طريق الفريق المكون من صفية الصايغ، وشيخة عيسى، وهدى حسين، وزهرة حسين، ومزنة المرزوقي، ومروة سليمان.

و في الفردي حصلت على المركز الأول و الميدالية الذهبية شيخة عيسى في حين حازت على المركز الثاني و الميدالية الفضية صفية الصايغ، والمركز الثالث والميدالية البرونزية هدى عيسى.

و توزعت ميداليات الإمارات الـ 27 بواقع 9 ذهبيات، و10 فضيات، و8 برونزية.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية