26 مقاتلا في بطولة محاربي الإمارات بدبي اليوم

تنطلق اليوم النسخة الـ 13 من بطولة "محاربي الإمارات" الدولية لفنون القتال المختلطة ويتنافس في البطولة 26 مقاتلا من 21 دولة من مختلف دول العالم يتنافسون في 13 نزالًا من أبرزها النزال الذي يجمع بين البريطاني تشي لويس باري ضد البرازيلي فابيو ملدنادو

تنطلق اليوم النسخة الـ 13 من بطولة "محاربي الإمارات" الدولية لفنون القتال المختلطة التي تنظمها شركة بالمز الرياضية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في فندق سيزر بالاس بجزيرة بلو ووترز بدبي.

ويتنافس في البطولة 26 مقاتلا من 21 دولة من مختلف دول العالم يتنافسون في 13 نزالًا من أبرزها النزال الذي يجمع بين البريطاني تشي لويس باري ضد البرازيلي فابيو ملدنادو، والنزال الآخر الذي يجمع بين الداغستاني إسلام محمدوف ضد الكوري الجنوبي كيونغ بيو كيم.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة الإعدادات لتنظيم البطولة التي سيتم خلالها تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتباع البروتوكولات ، والتي تتضمن حصول جميع الأطراف المشاركة في المنافسات وأعضاء الفرق الفنية والإعلاميين المتواجدين على فحص كوفيد 19 يظهر النتيجة سلبية.. وأجرت اللجنة المنظمة مساء أمس عملية الوزن للمتنافسين التي تسبق انطلاق البطولة .

وتبث منافسات البطولة على الهواء مباشرة عبر قناتي دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية، كما يمكن متابعة كافة النزالات عبر منصات التواصل الاجتماعي والبث الرقمي مثل mmatv.co.uk و Jungo TV وكذلك عبر القناة الخاصة بالبطولة على موقع يوتيوب.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية