غداً .. سباق فاطمة بنت مبارك للخيول العربية الأصيلة ينطلق في فرنسا

يستضيف مضمار بوردو "لو بوسكات" بفرنسا غداً سباق كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للخيول العربية الأصيلة في سن 4 سنوات فما فوق، مع جائزة مالية قدرها 16 ألف يورو، برعاية النسخة الـ15 من مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

 

يستضيف مضمار بوردو "لو بوسكات" بفرنسا غداً سباق كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للخيول العربية الأصيلة في سن 4 سنوات فما فوق، مع جائزة مالية قدرها 16 ألف يورو، برعاية النسخة الـ15 من مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
ويقام المهرجان، بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، وبدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية .
ويشارك في السباق البالغ طوله 1600 متر، 8 خيول، تتصدرها المهرة "جمانة" لاسطبلات الأصايل في فرنسا، بإشراف المدرب فرانسوا روهات، وقيادة الفارسة روكسان ليجو، وتنحدر المهرة من نسل "صير بني ياس".
وينافس على اللقب "بارز" للنجيفي ريسنج، بإشراف دايمين فاتريجانت، وقيادة الفارسة ليو ليبو، و"جامايكا دو بوزلس" لمارسيل ميزي، بإشراف أي ديلوفا وقيادة الفارسة مارلين ماير، و"شيكي أمبر" لكريستين فيوجو، بإشراف المدربة اليزابيث بيرنارد، وقيادة الفارس جاري سانشيز.

الاكثر من رياضة

  • 28 خيلاً تتنافس في ثالث سباقات لكأس الوثبة بفرنسا ورومانيا غداً

    تشهد فرنسا ورومانيا غداً الأحد، إقامة ثلاثة سباقات لكأس الوثبة "ستاليونز" للخيول العربية الأصيلة برعاية النسخة الـ 16 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بمشاركة 28 خيلاً

  • أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو بتركيا

    شهدت بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو التي أُقيمت في تركيا خلال الفترة من 7 إلى 9 يونيو في صالة "باسكشهير جينليك" باسطنبول، تألقا كبيرا من أبطال الإمارات الذين تمكنوا من إحراز 42 ميدالية ملونة "14 ذهبية و16 فضية و12 برونزية"

  • حاكم الشارقة: سنشيّد ملعباً على قمم الجبال لنادي كلباء وآخر لخورفكان

    بارك صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لأندية إمارة الشارقة التي استطاعت الصمود في دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2023-2024 واعدا نادي كلباء بملعب على قمم الجبال الباردة على ارتفاع 850 قدماً فوق سطح البحر ونادي خورفكان بملعب آخر على ارتفاع 900 قدم مشدداً سموه على ضرورة أن تحمل شعارات الأندية هوية المدينة التي تنتمي إليها وأن ترعى أبناء إمارة الشارقة وتمنحهم الأولوية كما كشف سموه عن مشروع "مجمع الشارقة العلمي" الذي سيضم 10 آلاف مجلد جمعهم سموه بنفسه ليستعرض التراث والفنون والعلوم بأسلوب مميز.

  • منصور بن محمد: فخورين بتتويج الإمبراطور بالدرع الثامنة في تاريخه

    سمو الشيخ منصور بن محمد عبر منصة إكس: بعد موسم استثنائي وبحضور راعي الوصل سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، فخورين بتتويج الإمبراطور بالدرع الثامنة في تاريخه على استاد زعبيل.. قدم الوصل على مستوى اللاعبين والطاقم الفني والإداري موسماً تاريخياً

  • منصور بن محمد يتوّج أبطال كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

    توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الأندية الفائزة في منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت أمس واليوم في نادي شباب الأهلي دبي وشهدت منافسات قوية وحضورا جماهيريا غفيرا

أخبار محلية