والدة "طفل العسل" تكشف تفاصيل الحادثة المؤلمة

قالت والدة الطفل إنها فوجئت أثناء عودة الأب من عمله كسائق بقيام أحد الجيران بإعلامه أن نجله قفز على سطح منزلهم بغرض السرقة الأمر الذي استفز الأب ودفعه لربط محمد وسكب العسل عليه وتركه على السطح لمدة ساعة وطالبت بتوفير الحماية لها ولأولادها

كشفت والدة طفل تعرض للتعنيف من قبل والده في مصر، وانتشرت صورته بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل تتعلق بالحادثة التي باتت تعرف إعلاميا باسم "طفل العسل".

 

 
ونشرت وسائل إعلام مصرية صورة للطفل، وهو ملقى على بطنه، ومقيد بحبل وخشب على أحد الأسطح، وعلى جسمه عسل.

ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية عن مصدر أمني لم تكشف عن اسمه قوله، إن الطفل يدعى محمد، ويقيم في إحدى القرى بمحافظة القليوبية.

وأوضحت والدة الطفل، وتدعى إيمان، في حديث مع الصحيفة المصرية، أنها فوجئت أثناء عودة الأب من عمله كسائق، بقيام أحد الجيران بإعلامه أن نجله قفز على سطح منزلهم بغرض السرقة، الأمر الذي استفز الأب، ودفعه لربط محمد وسكب العسل عليه، وتركه على السطح لمدة ساعة، ليطلق سراحه بعد ذلك.

وبيّنت الأم أن الأب اعتاد الاعتداء عليها وعلى أبنائه، لافتة إلى أن السلطات قبضت عليه، ومطالبة بتوفير الحماية لها ولأولادها.

ووفق مصادر مطلعة على التحقيقات تحدثت لصحيفة "الوطن"، فإن الأب لا يزال محتجزا على ذمة التحقيق، في حين سيعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان حجم ونوعية الإصابات التي لحقت به.

وفي حديث للصحيفة المصرية، قال وليد إبراهيم مسؤول حقوق الإنسان بالتحالف المدني، إن الأم لجأت للتحالف للحماية من زوجها وتقديم بلاغ لنجدة الطفل، وبعدها تم تحريك محضر بنيابة شبين القناطر التي تباشر التحقيقات، مؤكدا أنه تم زيارة الطفل ووالدته وتقديم كل أوجه الدعم النفسي والمعنوي لهما والتأكيد على الحماية من الأب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة الأم والتي جاء فيها: "أب يعامل ابنه بعنف شديد ولا أستطيع أن أعمل أي شيء، يهددني بتشويه سمعتي، أرجوكم المساعدة والحماية منه، هي طريقة عقابه معانا أنا وابني يضرب ضرب شديد ويربط ثم يرميه فوق السطح ودهن جسمه عسل أسود علشان الحشرات تاكل جسمه، هذا الطفل عمره 6 سنوات ونصف، أرجو المساعدة ومكان أعيش في أنا وأولادي".

الاكثر من منوعات

  • "أبل" تحذر المستخدمين في 92 دولة من هجمات خبيثة

    حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونون ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني وقالت: الشركة اكتشفت أن المهاجمين حاولوا اختراق هواتف آيفون عن بعد

  • كسوف كلي نادر للشمس

    شهدت قارة أمريكا الشمالية كسوفا كليا نادرا للشمس، والذي أغرق مناطق شاسعة بالظلام في المكسيك وكندا والولايات المتحدة في وضح النهار. يحدث الكسوف الكلي عندما يتموضع القمر تماما بين الأرض والشمس، ما يحجب ضوء الشمس مؤقتا في وضح النهار

  • ناسا تنشر صوراً مذهلة وغير مسبوقة لكوكب المشتري

    نشرت وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" صوراً جديدة مذهلة لكوكب المشتري وفرها التلسكوب الفضائي جيمس ويب ويظهر فيها قمران صغيران وحلقات مشوشة وقطبان متوهجان

  • حزن في السودان.. تفاصيل حادثة افتراس أسد لطفلة

    أثار موت طفلة سودانية تبلغ من العمر عشر سنوات في حادث مأساوي بعد أن هاجمها أحد الأسود في حديقة حيوان تابعة لشرطة حماية الحياة البرية في مدينة "الدندر" موجة من الحزن في أوساط السودانيين حيث أدت الجروح الكبيرة والغائرة إلى وفاة الطفلة في الحال

  • سهير البابلي في "العناية المركزة"

    كشفت ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي تفاصيل حالة والدتها الصحية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في دخلوها أحد المستشفيات.

أخبار محلية