نومادلاند وبورات ومسلسل ذا كراون يحصدون جوائز "غولدن غلوب"

فاز فيلما "نومادلاند" و"بورات" بجائزتي غولدن غلوب أفضل فيلم درامي وأفضل فيلم كوميدي على الترتيب وفاز مسلسل "التاج" أو "ذا كراون" الدرامي البريطاني ومسلسل "شيتس كريج" وكذلك "ذا كوين غامبيت" بجوائز الأعمال التلفزيونية في حفل أقيمت معظم فقراته عن بعد وخيمت عليه ظروف الوباء ودعوات بالمزيد من التنوع


ونال "نومادلاند" أيضا جائزة أفضل إخراج وحصلت عليها المخرجة المولودة في الصين كلوي تشاو.

واختير ساشا بارون كوهين أفضل ممثل كوميدي عن الجزء الثاني من "بورات"، بينما فازت روزاموند بايك بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن فيلم "آي كير ألوت".

وحصلت أندرا دي على لقب أفضل ممثلة درامية عن دورها في فيلم "يونايتد ستيتس فيرساس بيلي هوليدي"، وفاز الراحل تشادويك بوزمان بجائزة أفضل ممثل درامي عن دوره في فيلم "ما رينيز بلاك بوتوم".


وفاز مسلسل "التاج" أو "ذا كراون" الدرامي البريطاني ومسلسل "شيتس كريج" وكذلك "ذا كوين غامبيت" بجوائز الأعمال التلفزيونية، حسبما ذكرت "رويترز".

وحصلت إيما كورين، التي جسدت دور الأميرة ديانا، وجوش أوكونور الذي لعب دور الأمير تشارلز، وجيليان أندرسون التي أدت شخصية مارغرت تاتشر في "ذا كراون" على جوائز التمثيل التلفزيوني.

وكان الممثلان البريطانيان دانيال كالويا وجون بوييجا وفيلم الرسوم المتحركة "سول" من بين الفائزين العديدين الذين اختارتهم رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية التي تعرضت لانتقادات لعدم وجود أي سود بين أعضائها البالغ عددهم 87 فردا.

الاكثر من منوعات

أخبار محلية