مهرجان السعادة الثالث ينطلق في رأس الخيمة 13 فبراير

تنطلق في 13 فبراير الجاري فعاليات مهرجان السعادة الثالث برأس الخيمة الذي يستمر ثلاثة أيام ويتسم بطابع اجتماعي وترفيهي وتثقيفي لتحقيق المتعة والفائدة للجمهور.

 

وأعلنت غرفة رأس الخيمة أن المهرجان الذي يقام في جزيرتي الحمرا والمرجان يستضيف كوكبة من كبار نجوم الفن في الشرق الأوسط إلى جانب تنظيم الألعاب النارية والفعاليات الترفيهية المتنوعة .

وأوضح سعادة محمد مصبح النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة أن المهرجان يهدف إلى تعزيز مفهوم السعادة وتجسيده على أرض الواقع من خلال مبادرات تعكس الحرص على إبراز هذه المفهوم.

وأكد النعيمي حرص صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على دعم ومتابعة كل ما يهدف إلى نشر السعادة وثقافة الإيجابية في المجتمع، مشيرا إلى أن توجيهات سموه كانت وراء نجاح المهرجان في دوراته السابقة.

ولفت إلى أن المهرجان يعتبر مبادرة نوعية وضرورية لتعزيز سعادة الزائرين والسياح عن الخدمات المقدمة لتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم في رحلتهم لتعزيز رأس الخيمة كوجهة سياحية جاذبة في المنطقة.

وأشار إلى دعم غرفة رأس الخيمة لكل البرامج والسياسات التي تهدف إلى تحقيق الرضا والرفاهية وإسعاد المجتمع، حيث أن تنظيم هذا النوع من الفعاليات يعد فرصة رائعة لجمع أفراد المجتمع في أجواء عائلية ممتعة وتعريف الزوار بمقومات الإمارة السياحية.

الاكثر من منوعات

أخبار محلية