طرح تذاكر " نزال أبوظبي" على لقب بطولة العالم للملاكمة في وزن خفيف الثقيل

 أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي و"ماتش روم بوكسينج" اليوم عن طرح تذاكر النزال على لقب بطولة العالم في وزن خفيف الثقيل من رابطة الملاكمة العالمية بين ديمتري بيفول، وجيلبرتو راميريز، والمقرر إقامته يوم 5 نوفمبر 2022 في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، وذلك في أول مواجهة حاسمة على أحد ألقاب بطولة العالم للملاكمة تحتضنها أبوظبي.

ويطمح بيفول للحفاظ على حزام بطولة العالم للملاكمة عقب فوزه الأخير على المكسيكي كانيلو ألفاريز في لاس فيجاس، معززاً سجله الخالي من الهزائم إلى 20 نزالاً، فيما يدخل راميريز، صاحب اللكمات اليسارية القوية، الحلبة وفي رصيده خمسة انتصارات في وزن خفيف الثقيل، بعدما انتقل إلى هذا الوزن في عام 2019.

وتتوفر التذاكر اعتبارا من اليوم من خلال www.etihadarena.ae.

وتُعد هذه المواجهة أولى فعاليات "سلسلة الأبطال" التي تندرج ضمن الشراكة القائمة بين دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي وشركة "ماتش روم بوكسينج".

وأشار إيدي هيرن، المدير التنفيذي لشركة ماتش روم بوكسينج، إلى أنّ النزال المرتقب سيضع حدّاً للسجل الخالي من الهزائم لأحد الملاكميّن، وقال " لمسنا إقبالاً كبيراً على فعاليات الملاكمة في المنطقة خلال الأعوام الماضية، ما دفعنا إلى تنظيم هذا الحدث المتميز في أبوظبي التي تشهد للمرة الأولى مواجهة فاصلة على أحد ألقاب بطولة العالم في الملاكمة. وقد أكدت العاصمة الإماراتية ريادتها في استضافة أهم الفعاليات الرياضية الدولية، والتي تحظى بدعم إضافي مع تنظيم "سلسلة الأبطال" بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة ونتوقع نفاد تذاكر النزال بين بيفول وراميريز سريعاً، بالنظر إلى أهمية المواجهة وسجّل الملاكمين الخالي من الهزائم وفرصة التتويج باللقب والاهتمام العالمي بهذا النزال".

وتهدف "سلسلة الأبطال" إلى منح جمهور الرياضات القتالية في جميع أنحاء العالم فرصة حضور بطولات الملاكمة في أبوظبي، بما يعزز مكانتها على خريطة الوجهات المفضلة على الخريطة الدولية.

وأوضح هيرن أنّ النسخة الأولى من "سلسلة الأبطال" تمثل نقطة انطلاق لإقامة العديد من فعاليات الملاكمة عالمية المستوى في العاصمة الإماراتية مستقبلاً.

وتحتضن الاتحاد أرينا النزال بين بيفول وراميريز بعد أسابيع قليلة من استضافتها أساطير كرة السلة خلال مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2022، ونجوم الفنون القتالية المختلطة في نزالات "يو إف سي 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف".

الاكثر من منوعات

أخبار محلية