أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" منصة "سوق المعالم الترفيهية"B2B Attractions Marketplace الإلكترونية بهدف تعزيز التواصل بين المعالم السياحية والوجهات الترفيهية المحلية والشركات المتخصصة بالسياحة والسفر حول العالم. وتوفر هذه المبادرة إطار عمل يساهم في تنشيط القطاع من خلال ربط عناصره بشبكة واسعة من قنوات التوزيع والبيع على مستوى العالم.
ويأتي إطلاق "سوق المعالم الترفيهية" كمنصة شاملة تساهم بفاعلية في الجهود الرامية إلى تحويل دبي إلى المدينة الأكثر زيارة على مستوى العالم بحلول عام 2025 حيث تتيح عرض الوجهات والتجارب الترفيهية المحلية أمام الشركات المتخصصة من مختلف أنحاء العالم ومساعدتها على إدارة الحجوزات وعلاقات العملاء من خلال حلول تتيح المجال أمام الوجهات السياحية والترفيهية لتطوير نظام تذاكر خاص بها ويحمل علامتها التجارية ما يساهم في تعزيز تواجدها في الأسواق العالمية.
وتجمع منصة "سوق المعالم الترفيهية" بين التقنيات المبتكرة والحملات الترويجية الموجهة لوكالات السفر الإلكترونية وقنوات إعادة البيع مثل مواقع إكسبيديا Expedia وتريب أدفايزور TripAdvisor و كلوك Klook.
وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري أنه تم تصميم منصّة "سوق المعالم الترفيهية" لتكون الأحدث وتهدف في المقام الأول إلى تعزيز تواجد الوجهات الترفيهية في الأسواق الدولية والترويج لها .
ويمكن الآن لوكالات السفر الإلكترونية والفنادق ومنظّمي الرحلات السياحية والمواقع الإلكترونية وشركات إدارة الوجهات الترفيهية الإستفادة من المنصة عبر أدوات الإدارة وتقليل تكاليف العمليات التشغيلية وزيادة الكفاءة وتقديم خدمات عملاء موحدة. كما توفّر المنصة أيضا أدوات متطوّرة لإعداد التقارير ونظاما متكاملا لتحليل مبيعات التذاكر وقنوات التوزيع الأساسية .

عجمان تدخل "غينيس" بـ 603 مركبات شكلت عبارة "EID AL ETIHAD UAE 54"
اهتمام مضاعف بجائزة التميز الحكومي العربي يُرسخ منظومة تأثير استراتيجية للارتقاء بجودة حياة المجتمعات
صربيا تمنح أحمد ناصر الريسي"نجمة ياكوف نينادوفيتش" تقديراً لإسهاماته في دعم الأمن العالمي
ناسا تنشر صوراً مذهلة وغير مسبوقة لكوكب المشتري
حزن في السودان.. تفاصيل حادثة افتراس أسد لطفلة
