"داك دونتس®" تفتتح أولى فروعها العالمية في دبي

أعلنت شركة "داك دونتس®" تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وصاحبة الامتياز الخاص بمحلات تقديم الكعك المحلى (دونتس) المعد حسب الطلب عن افتتاح أول فرع عالمي لها في دبي ومشاهدة الكعك المحلى الخاص وهو يصنع من نقطة الصفر حتى النهاية.

أعلنت شركة "داك دونتس®" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، وصاحبة الامتياز الخاص بمحلات تقديم الكعك المحلى (دونتس) المعد حسب الطلب، عن افتتاح أول فرع عالمي لها في دبي، حيث شكل افتتاح هذا الفرع الذي يقع ببرج سيلفرين R02A، في دبي مارينا، بجانب "بيير 7"، نقطة فارقة في نمو العلامة التجارية، إذ يمثل توسعًا دوليًا للشركة في أحد أسرع الأسواق نموًا وأكثرها ديناميكية في العالم.

وقال محمد البقمي صاحب الامتياز للعلامة التجارية: "عملت على هذا المشروع أنا وفريقي منذ أكثر من عام، ورغم كل التحديات التي واجهناها نتيجة تفشي فيروس كورونا، إلا أنني متحمس للغاية لتقديم تجربة الاستمتاع بالكعك المحلى المصنوع حسب الطلب من داك دونتس في دولة الإمارات، إذ أن الجمع بين فكرة الكعك المحلى الطازج واللذيذ والتجربة الفريدة لإعداده حسب الطلب ومشاهدة الكعك المحلى الخاص بك وهو يصنع من نقطة الصفر حتى النهاية، هو مزيج مثالي من الطعام والمرح لجميع الأعمار، ويسعدني جدًا أن أدشن العلامة التجارية من على بعد 7000 ميل من مقرها الأصلي لنقدم واحدة من نكهات جزر أوتر بانكس الواقعة في ولاية كارولينا الشمالية بدولة الإمارات".

احتفاءً بالافتتاح، فاز أول مشترٍ بالكعك المحلى المجاني لمدة عام. ويعكس متجر التجزئة الذي تبلغ مساحته 2200 قدم مربع، تصميم المحل صاحب الامتياز الذي يتمحور حول فكرة الشاطئ والأجواء الملائمة للعائلة مع مقاعد داخلية محدودة. بالإضافة إلى الكعك المحلى، يقدم فرع دبي أيضًا القهوة، والإسبريسو، ومثلجات الكعك المحلى، وكعك إفطار أوتر بانكس الفريد، ومخفوق الحليب (ميلك شيك)، والمشروبات المجمدة، ومنتجات التجزئة المختارة والمزيد.

ويعد فرع "داك دونتس" في دبي أول متجر لمؤسسة "غولد بيك كوفي شوب ذات المسؤولية المحدودة"، وهي مؤسسة محلية تركز على تقديم خدمة متفوقة من خلال إعداد أنواع مختلفة من القهوة والأطعمة المصنوعة يدويًا. وفي أكتوبر 2019، وقع البقمي اتفاقية امتياز رئيسية لافتتاح 25 وحدة وبدء منح حقوق الامتياز الفرعية في جميع أنحاء دولة الإمارات على مدى السنوات العشر القادمة. ويشار إلى أن البقمي خريج كلية بيلك للأعمال التابعة للجنة الأمم المتحدة للتعويضات ولديه خبرة في كل من القطاعين العام والحكومي مع التركيز على الاستشارات المالية والتحليل.

ويتخصص "داك دونتس" في تقديم الكعك المحلى الدافئ واللذيذ والمصنوع حسب الطلب. وسيستمتع زوار المتجر برائحة الكعك المحلى بنكهة كعك الفانيليا الدافئ والخفيفي لدى دخولهم إليه، وكذلك سيتمكنون من إعداد مزيج الكعك المحلى الخاص بهم عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة الطبقات والإضافات والصلصات، بما في ذلك النكهات المفضلة المعتادة مثل كريمة الشوكولاتة مع الحبيبات الملونة وإضافات أخرى مليئة بالمغامرة مثل كريمة القيقب مع لحم الديك الرومي المقدد. وتوفر المتاجر الملائمة للعائلات منطقة تتيح فيها للأطفال والكبار على حد سواء مشاهدة عملية تحضير الكعك المحلى.

ويتم تحضير الكعك المحلى الطازج للطلب على مدى سبعة أيام في الأسبوع، من الساعة 7 صباحًا حتى 12 صباحًا * للحصول على تفاصيل الافتتاح الكبير والعروض الخاصة والتحديثات الخاصة بإضافات الكعك المحلى، تفضل بزيارة صفحة "داك دونتس" دبي على فيسبوك أو انستغرام أو زيارة الموقع الإلكتروني DuckDonuts.ae.

وتلتزم "داك دونتس" بسلامة العملاء والموظفين بالتزامن مع مرحلة التعافي من أزمة فيروس كورونا، حيث يرتدي الموظفون القفازات والكمامات في جميع الأوقات. كما سيتم تعقيم الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر وسيستمر المتجر بالالتزام مع جميع الإرشادات الحكومية، بما في ذلك التباعد الاجتماعي.

الاكثر من منوعات

أخبار محلية

  • بحضور ذياب بن محمد.. “زايد للأعمال الإنسانية” تتعاون مع "حكومة أستانا" لإنشاء مركزٍ لأصحاب الهمم

    شهد سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، توقيع اتفاقية تعاون بين «مؤسَّسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية»، و«حكومة مدينة أستانا» في جمهورية كازاخستان، لإنشاء مركز إعادة تأهيل للأطفال من ذوي الهمم في كازخستان، خلال اليوم الثاني من «المؤتمر العالمي للأعمال الإنسانية الآسيوية 2024»، الذي يواصل فعالياته في أبوظبي حتى 25 أبريل الجاري.

  • خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من فعاليات المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات

    شهد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، جانباً من فعاليات المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات في نسختها الخامسة عشرة، التي تُعقَد تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بتنظيم من مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، وتختتم فعالياتها اليوم بمركز أدنيك أبوظبي.

  • رئيس الدولة وملك البحرين يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات الإقليمية

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مع أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة، العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق مصالحهما المشتركة.

  • التوطين: 2096 حالة توطين صوري ومخالفة 1320 شركة خاصة

    كشفت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن منظومتها الرقابية تمكنت من ضبط 1320 منشأة في القطاع الخاص مخالفة لمستهدفات وقرارات التوطين التي أصدرتها الدولة، خلال الفترة من النصف الثاني لعام 2022 حتى تاريخ 24 إبريل 2024، من خلال محاولة التحايل على مستهدفات التوطين بـ«التوطين الصوري»، حيث قامت هذه المنشآت بتعين 2096 مواطناً بشكل غير قانوني.