برج خليفة من أكثر الوجهات السياحية تصفحاً على غوغل

البيان

من عجائب الدنيا الطبيعية إلى الآثار التي نحتتها يد الإنسان، يسمح لنا الإنترنت بالبحث واستكشاف بعض أفضل الوجهات السياحية في العالم عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، ولكن ما هي أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها؟

قام موقع" globalhunters بتحليل عدد عمليات البحث والتصفح التي تمت على "غوغل"  لبعض أشهر مناطق الجذب السياحي في العالم، وكانت النتائج واضحة جدًا فقد أحب الناس برج خليفة إلى جانب وجهات عالمية أخرى مثل ديزني، وتاج محل وبرج إيفل.

وجاء برج خليفة في قائمة أكثر 30 وجهة سياحية عالمية بحثا وتصفحا على جوجل محتلا المرتبة السادسة بـ 859 ألف عملية بحث شهرية، متفوقا على برج إيفل 793 ألف عملية بحث، ويلو ستون الأميركية 761 ألفاً، وشلالات نياغرا 719 ألفاً، وتمثال الحرية في أميركا 658 ألف عملية بحث فيما بلغ عدد عمليات البحث عن قصر بكنغهام 494 ألفا.

واستحوذت ملاهي ديزني على كل من المراكز الثلاثة الأولى، مع ديزني لاند في أنهايم ، كاليفورنيا ، حيث بلغ متوسطها 1.7 مليون عملية بحث شهريًا، وديزني أورلاندو 1.14 مليون عملية بحث.

أما مدينة البتراء الأردنية فكان نصيبها 491 ألف عملية بحث ومتحف اللوفر( باريس) 421 ألفا، وتايم سكوير في مدينة نيو يورك 342 ألف عملية بحث، وبرج لندن 298 ألف عملية بحث.

الاكثر من منوعات

  • "أبل" تحذر المستخدمين في 92 دولة من هجمات خبيثة

    حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونون ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني وقالت: الشركة اكتشفت أن المهاجمين حاولوا اختراق هواتف آيفون عن بعد

  • كسوف كلي نادر للشمس

    شهدت قارة أمريكا الشمالية كسوفا كليا نادرا للشمس، والذي أغرق مناطق شاسعة بالظلام في المكسيك وكندا والولايات المتحدة في وضح النهار. يحدث الكسوف الكلي عندما يتموضع القمر تماما بين الأرض والشمس، ما يحجب ضوء الشمس مؤقتا في وضح النهار

  • ناسا تنشر صوراً مذهلة وغير مسبوقة لكوكب المشتري

    نشرت وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" صوراً جديدة مذهلة لكوكب المشتري وفرها التلسكوب الفضائي جيمس ويب ويظهر فيها قمران صغيران وحلقات مشوشة وقطبان متوهجان

  • حزن في السودان.. تفاصيل حادثة افتراس أسد لطفلة

    أثار موت طفلة سودانية تبلغ من العمر عشر سنوات في حادث مأساوي بعد أن هاجمها أحد الأسود في حديقة حيوان تابعة لشرطة حماية الحياة البرية في مدينة "الدندر" موجة من الحزن في أوساط السودانيين حيث أدت الجروح الكبيرة والغائرة إلى وفاة الطفلة في الحال

  • سهير البابلي في "العناية المركزة"

    كشفت ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي تفاصيل حالة والدتها الصحية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في دخلوها أحد المستشفيات.

أخبار محلية