ولي عهد رأس الخيمة يهنئ سلطان القاسمي بمناسبة فوز نادي الشارقة بدوري الخليج العربي

هنأ سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمناسبة فوز نادي الشارقة الرياضي بدرع دوري الخليج العربي للمحترفين 2018-2019.

كما هنأ سمو ولي عهد رأس الخيمة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة بهذا الإنجاز الرياضي الذي هو امتداد لمسيرة حافلة بالإنجازات وتأكيد لمكانة النادي العريق وجدارته في أن يتواجد في قمة الترتيب.

وهنأ سموه مجلس الشارقة الرياضي على ما بذلوه من جهود مقدرة في متابعة الأندية والتواصل معها ودعمها ومجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وشركة كرة القدم بالنادي على ما بذلوه طوال الموسم الحالي ووقوفهم على كل ما يحتاجه الفريق ودعمه حتى نال ما يستحقه من تقدير بالفوز والعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى لتكون انطلاقة قوية للنادي العريق بالإمارة.

وأثنى سمو ولي عهد رأس الخيمة على هذا الانجاز الرياضي الذي حققه فريق الشارقة لكرة القدم وبما يبذله القائمون على النادي من حرص لرفع اسمه عاليا في المحافل الرياضية، مشيرا سموه إلى أن تحقيق نادي الشارقة لبطولة دوري الخليج العربي، هو امتداد لمسيرة حافلة بالإنجازات، وتأكيد لمكانة النادي العريق وجدارته في أن يتواجد في قمة الترتيب، مؤكدا سموه أنه أمر غير مستغرب في ظل دعم وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، متمنيا لنادي الشارقة دوام التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية، وعلى كافة الصعد محليا وقاريا ودوليا.

وهنأ سموه لاعبي الفريق ومدربهم على ما قدموه من عطاء متواصل منذ بداية الدوري وحتى التتويج بكل حماس وثقة وإصرار على الفوز وتحقيق حلم جمهور النادي الذي نبارك له هذا الفوز بوقفتهم الكبيرة مع النادي طوال الموسم .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية