ولي عهد الفجيرة يحضر منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

حضر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها الحادية عشرة التي يشارك فيها 5000 لاعب ولاعبة إضافة إلى مشاركة أصحاب الهمم من نحو 100 دولة.

وأكد سموه أن الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للبطولة جعلت منها الحدث الرياضي الأبرز على ساحة الجوجيتسو العالمي، مشيدا بجهود الجهات المنظمة للبطولة التي ساهمت في أن تكون بطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، الأولى في تصنيف بطولات الجوجيتسو دوليا.

وأوضح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي أن تنظيم البطولة في دولة الإمارات، عزز من مكانة هذه الرياضة في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية، ورسخ موقعها كمنصة فريدة لتعريف المجتمع والعالم بقيم الجوجيتسو المتمثلة بالشجاعة والإرادة والتسامح.

حضر البطولة إلى جانب سموه .. معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ومعالي محمد عبدالله الجنيبي رئيس المراسم الرئاسية بوزارة شؤون الرئاسة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وسعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية