وزارة تطوير البنية التحتية تشارك باليوم الرياضي الوطني بفعاليات متنوعة

وام

حضر معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية الفعاليات المتنوعة التي نظمتها الوزارة خلال مشاركتها باليوم الرياضي الوطني تعزيزا لمفهوم التسامح والهوية الوطنية وبهدف تحفيز الموظفين والشركاء على ممارسة الرياضة ورفع مستوى الوعي بأهمية الرياضة في المجتمع بشكل عام لما لها من آثار كبيرة على الصحة الجسدية والنفسية للفرد.

وشهدت الفعالية التي نظمتها الوزارة بمنطقة الجزيرة الحمرا بإمارة رأس الخيمة عدد من الرياضات المتنوعة والرياضات الشعبية المرتبطة بالتراث الإماراتي اضافة الى مباريات لكرة التنس الأرضي شارك فيها معالي الوزير ومسابقات رياضية اخرى.

وأكد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف أن اليوم الرياضي الوطني يعتبر من المبادرات الهادفة إلى نشر روح المودة والإخاء بين أكثر من 200 جنسية تعيش على أرض هذا الوطن في تجانس واضح واحترام متبادل وتسامح قل نظيره لتأتي رؤية القيادة الرشيدة لتعزز تلك السمات بفعالية رياضية متميزة تجمع كافة شرائح المجتمع تحت مظلتها.

وقال معاليه أن وزارة تطوير البنية التحتية حريصة على المشاركة في الاحتفالات بتنظيم يوم رياضي حافل لموظفيها حيث تعد فرصة كبيرة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية من أجل تعميم الأسس السامية والنبيلة بين الموظفين بشكل خاص وفئات المجتمع كافة.

ولفت معاليه إلى أن القيادة الرشيدة ومن خلال إطلاقها اليوم الرياضي الوطني تدرك أهميته والهدف السامي منه المتمثل في تحقيق التجانس بين شرائح المجتمع وتعزيز روح التناغم والتفاعل الإيجابي من خلال الأنشطة الرياضية الجماعية والترفيهية والمجتمعية والتنافسية كما ويمثل فرصة للتذكير بأهمية النشاط البدني من أجل صحة وسعادة أفراد المجتمع.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية