هيئة الرياضة تخاطب " الداخلية " بشأن التنسيق لمراجعة معايير واشتراطات الأمن و السلامة بالمرافق الرياضية

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بشأن ضرورة مراعاة تطبيق معايير واشتراطات الأمن و السلامة في الملاعب والمنشآت الرياضية خاطبت الهيئة وزارة الداخلية من أجل التنسيق مع القيادات الشرطية و قيادات الدفاع المدني على مستوى إمارات الدولة من أجل تسهيل مهام فرق العمل المختلفة المشكلة من قبل الهيئة والمسؤولة عن مراجعة وتقييم جميع معايير واشتراطات الأمن و السلامة للمرافق والمنشآت الرياضية في الدولة.

ودعت الهيئة في بيان لها المسؤولين كافة في الجهات الرياضية والمرافق والمنشآت الرياضية في الدولة إلى تسهيل مهام فرق العمل التابعة لها وتقديم جميع المعلومات والمتطلبات المرتبطة باستيفاء البيانات التي تستهدفها تلك الفرق من أجل الوصول إلى منشأة رياضية آمنة انطلاقا من المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتقهم و إعلاء للمصلحة العامة.

وقالت :" فى هذا المقام لا يسع الهيئة إلا أن ترفع أسمى آيات الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لحرص سموه المتواصل على تطبيق النظم و المعايير الدولية الخاصة التي تضمن سلامة أبناء الوطن والمتعاملين مع المنشآت الرياضية .. وتعد الهيئة سموه بتنفيذ توجيهاته السامية بالصورة المثلى التي تحقق استدامة وسلامة تلك المنشآت و إعداد تقرير مفصل بذلك يتناول كافة البيانات والمعلومات عن المنشآت الرياضية المتعلقة بالأمن والسلامة ".

وتقدمت الهيئة بالشكر و التقدير لوزارة الداخلية لتجاوبها السريع من أجل التنسيق المباشر لإنجاح مهام فرق العمل.. ودعت الجهات الرياضية كافة في المرحلة المقبلة للتنسيق الكامل بشأن تطبيق كافة الاشتراطات والمواصفات القياسية المرتبطة بالممارسة الرياضية وفقا للمعايير الدولية.. سائلة الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير وصالح وطننا الغالي.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية