نجوم الإمارات.. " الرقم الصعب" في منافسات الدراجات النارية برالي حائل الدولي

وام

واصلت الإمارات أمس سيطرتها على المراكز الأولى لليوم الثاني في رالي حائل نيسان الدولي في نسخته الـ15 بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بفئة الدراجات النارية حيث تبادل الشقيقان محمد وسلطان البلوشي السيطرة على المركزين الأول والثاني في اليوم الثاني.

واحتل محمد البلوشي الذي انطلق ثانيا المركز الأول، منتزعا إياه من شقيقة سلطان الذي كان متصدرا في اليوم الأول " الأربعاء" ، فيما حل ثالثا الدراج الإماراتي أيضا راشد علي حسن بفارق 3 ثوان فقط مما يعكس قوة المنافسة بين الثلاثي بحثا عن الصدارة.

وبرغم إنهاء راشد علي حسن السباق ثالثا أمس إلا أن المركز الثالث في الترتيب العالم ما زال مسجلا باسم السائق السعودي أنس الرهيني "مؤقتا" والذي كان قد انهى جولة اليوم الأول في الترتيب الثالث بعد الشقيقين سلطان ومحمد البلوشي.

من ناحية أخرى وفي فئة السيارات صعد السائق السعودي صالح العبد العالي وملّاحه النرويجي أولي فلون لصدارة الترتيب العام، وذلك بعد انتهاء المرحلة الخاصة الثانية "الرديفة"، بطول 352 كيلومترا، والتي أُقيمت أمس الخميس ، منتزعا الصدارة من زميله محمد الراجحي الذي أنهى اليوم الأول في المركز الأول، إلا أن الراجحي اضطر للانسحاب بسبب مشكلة في العجلة الأمامية للسيار.

وسجل يزيد أفضل توقيت في المرحلة الخاصة الثالثة بفارق 19:43 دقيقة عن السائق التشيكي ميروسلاف زابلاتال صاحب الخبرة الطويلة وملّاحه السلوفاكي مارِك سيكورا.

وفي فئة الدرّاجات النارية رُباعية العجلات، فقد وسَّع الدرّاج سُفيان العـُمـَر صدارته لهذه الفئة إلى 2:41 دقيقة، وأحرز فوزه الثاني على التوالي، وأنهى رياض العُريفان المرحلة ثانيًا معززا مركزه الثاني في الترتيب العام المُؤقَّت، كما أنهى عبد العزيز الشيبان وسُلطان المسعود وعبدالسلام حمام المرحلة نفسها في المراكز الثالث والرابع والخامس على التوالي.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية