نجاح لافت لأول بطولة جو جيتسو رسمية خارج الصالات بمنطقة الرويس

تأهل بني ياس والعين والوحدة إلى نهائيات كأس رئيس الدولة في مارس المقبل -الهاشمي: تجربة ناجحة بكل المقاييس وانتظروا بطولة دولية كبرى في الرويس العام المقبل -الظاهري: البطولة تدعم أهداف الاتحاد في الكشف عن المواهب لدعم المنتخبات الوطنية -الحوسني: تنظيم استثنائي يواكب أهمية الحدث ويعكس تطور اللعبة في الدولة.

 

أبوظبي في 7 فبراير/ وام/ حققت الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو نجاحا كبيرا على كافة المستويات التنظيمية والتحكيمية والفنية والجماهيرية في أول منافسات رسمية تقام في الهواء الطلق خارج الصالات بمنطقة الرويس .

وأشاد سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي بالتجربة التي اعتبرها ناجحة بكل المقاييس. وتوجه بالشكر والتقدير لشركة بترول ابوظبي الوطنية " ادنوك" على استضافة هذه الجولة المهمة من بطولة كاس صاحب السمو رئيس الدولة التي تحمل إسما غاليا على نفوس الجميع في منطقة الرويس.

وقال: التجربة قد نجحت بكل المقاييس، والاتحاد بصدد تنظيم بطولة دولية بالرويس في الموسم المقبل استثمارا لهذا التميز، ودعما لقدرات تلك المنطقة السياحية، واشاد أيضا بالحضور الجماهيري الذي اثرى المنافسات.

وكانت المنافسات قد اختتمت مساء اليوم وسط أجواء حماسية من المنافسات قدمها لاعبو مختلف أندية الدولة بنظام "الحزام المفتوح "ضمن فئتي الناشئين تحت 18 عاما، والرجال فوق 18 عاما.

حضر المنافسات التي أقيمت في نادي الحصن الترفيهي بمدينة الرويس برعاية شركة أبوظبي الوطنية للبترول "أدنوك" "شريك الطاقة"، سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وخالد علي الحوسني نائب رئيس إدارة الخدمات في شركة أبوظبي الوطنية للبترول "أدنوك" وعدد من مسؤولي اتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركة أبوظبي الوطنية للبترول.

ونجحت أندية بني ياس والعين والوحدة في التأهل إلى الجولة الثالثة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو عن فئتي الناشئين والرجال بعد تألق لافت للاعبين ليحجزوا لهم موعدا في 7 مارس 2020 للظفر بأغلى الألقاب.

وأكد سعادة محمد سالم الظاهري أن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو تعتبر حدثا استثنائيا في أجندة الاتحاد المحلية، وأن ما شهدته أبسطة المنافسة اليوم من مستويات فنية راقية وأداء شيق يعكس مساعي الاتحاد وجهوده في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في ترسيخ مكانة الدولة كموطن للجوجيتسو في العالم ومنبع للمواهب الوطنية.

وقال خالد علي الحوسني نائب رئيس إدارة الخدمات في شركة أبوظبي الوطنية للبترول " ادنوك" أن مدينة الرويس نجحت في تقديم مشهد متميز لحسن الاستضافة وروعة التنظيم لثاني جولات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، في الوقت الذي تشهد المدينة فيه نموا كبيرا على صعيد مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية مؤكدا على متانة الشراكة والتعاون بين شركة أدنوك واتحاد الإمارات للجوجيتسو مشيرا الى أن تنظيم هذه البطولة في مدينة الرويس يساهم في تعزيز الوعي حول ما تتمتع به من نهضة عمرانية شاملة وتطور على صعيد المجتمع والسكان.

من ناحيته قال بطلنا العالمي فيصل الكتبي ولاعب نادي بني ياس والمنتخب الوطني وصاحب الميدالية الذهبية في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في أبوظبي نوفمبر الماضي أن أجواء الجولة الثانية من بطولة صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو بالرويس تذكرنا بأجواء كبرى البطولات العالمية من ناحية التنظيم والمعايير وندية المنافسات.

من جانبه عبر سالم مبارك الظاهري لاعب نادي الوحدة عن سعادته الكبيرة في التأهل إلى الجولة الثالثة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة معربا عن أمله في أن يحقق نادي الوحدة لقب هذا العام.

على صعيد آخر تنطلق غدا الجولة الثانية من بطولة أم الإمارات للجوجيتسو وذلك في صالة مبارك بن محمد الرياضية في أبوظبي، بمشاركة كبيرة للاعبات إماراتيات من جميع أنحاء الدولة. وتقتصر المنافسات في البطولة على اللاعبات المواطنات ، حيث ستقام المنافسات في ثلاث فئات للناشئات /تحت 16 عاماً/، والشابات /تحت 18 عاماً/، والكبار /فوق 18 عاماً/، وتشهد مشاركة واسعة من اللاعبات من أندية مختلفة على مستوى الدولة. وتسعى لاعبات أندية الوحدة والعين والظفرة لمواصلة تألقهن خلال منافسات الجولة الثانية، ومواصلة مشوارهن الناجح في حصد العدد الأكبر من الميداليات الملونة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية