نادي الشارقة يؤكد استعداده لملاقاة الريان القطري

أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم اكتمال استعدادات فريقه لثالث مواجهات النادي في دوري أبطال آسيا أمام الريان القطري

 

و لفت كوزمين أولاريو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة إلى أن أكبر التحديات التي تواجه فريقه في البطولة عملية استشفاء اللاعبين من المباراتين السابقتين مشيدا بمنافسه فريق الريان الذي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين الدوليين مع مجموعة لاعبين شباب مميزين وتوقع أن تكون المباراة صعبة وقوية .

وردا على سؤال حول حديثه السابق بخصوص منافسة الشارقة على المركز الثاني وترك المركز الأول للهلال قال : " بالتأكيد كل المباريات مهمة وجميعها نعتبرها مباريات نهائية بالنسبة لنا .. بالتأكيد نتنافس مع الجميع بما فيهم الهلال و نسعى لتحقيق نتائج إيجابية أمامه رغم إدراكنا لصعوبة الأمر في الوقت الحالي حتى لو لم نوفق في مباراتنا أمام الريان .. ففرصة الصعود ما زالت متاحة أمامنا .. و علينا كسب المباريات المتبقية لكن الفوز يعطينا دافع قوي للإستمرار".

من جانبه أكد برنارد داورتي لاعب الفريق صعوبة المباراة والمباريات المقبلة في البطولة وضرورة اللعب بتركيز عال و بذل أقصى الجهد حتى يستطيع الفريق تخطيها و الحصول على نقاطها .. وقال: "أدينا بشكل جيد في مباراتنا السابقة أمام الاستقلال الطاجيكي و علينا المواصلة على المنوال نفسه مع انتظار الفريق لمباريات قوية في البطولة ".

الاكثر من رياضة

أخبار محلية