مواجهتان قويتان غدا في نصف نهائي بطولة حمدان بن زايد لكرة القدم

وام

تقام مساء غد مباريات الدور نصف النهائي لبطولة حمدان بن زايد " الظفرة 2019 " لكرة القدم على الملاعب الفرعية لنادي الظفرة بمدينة زايد بمنطقة الظفرة.

ففي المباراة الأولى يلتقي فريق بوحصا بطل المجموعة الثانية مع نظيره فريق العد صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى في مواجهة من المنتظر أن تسودها الندية والإثارة نظرا لما يضمه الفريقان من نجوم متميزين.

و يواجه فريق بوحصا الذي لم يتعرض للهزيمة في مشواره طموح فريق العد الذي قدم لاعبوه مستويات مميزة وإنتزعوا المركز الثاني عن جدارة بفوزين وتعادلين وخسارة.

و في المباراة الثانية يواجه فريق الحمرا صاحب المركز الأول ضمن المجموعة الأولى طموح فريق بينونة ثاني المجموعة الثانية في مباراة لا تخلو من التشويق بعدما انتزع الحمرا صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة فيما تعرض بينونة لخسارة واحدة ضمن مشواره.

كانت التصفيات النهائية للبطولة قد أسفرت عن تصدر فريقي الحمرا وبو حصا بالعلامة الكاملة لمجموعتيهما بعد أن قدما مباريات قوية كشفت عن طموحهما لنيل لقب البطولة التي تقام لأول مرة في منطقة الظفرة.

من جانبه أثنى خليفة مطر الطنيجي مدير البطولة على سير وتنظيم التصفيات النهائية مؤكدا أنها جاءت تتويجا لجهود اللجان المنظمة منذ بداية التصفيات الأولية.

و قال الطنيجي إن البطولة عكست الكثير من الأهداف التي وضعتها اللجنة العليا المنظمة ممثلة في الحضور الجماهيري الكبير والمتزايد الذي وصل إلى 11 ألف متفرج خلال التصفيات النهائية فقط مع إستمرار البطولة في أدوارها المتقدمة ما أضفى أجواء رائعة من قبل أبناء منطقة الظفرة خلال الشهر الكريم دون إغفال الجوانب الفنية التي عكست مستويات راقية للفرق المشاركة وتوقع أن تشهد مباريات نصف النهائي تنافسا قويا بين الفرق الأربعة المتأهلة للظفر بلقب البطولة.

وتمنى مدير البطولة التوفيق للفرق الأربعة المتأهلة في تقديم مباريات تعكس مستوياتها الحقيقية.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية