منتخبنا يواجه تايلاند اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا والمونديال

وام

يتطلع منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى المحافظة على صدارة المجموعة السابعة حينما يواجه منتخب تايلاند اليوم على ملعب تاماسات في بانكوك ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويدخل منتخبنا المباراة متربعا على الصدارة برصيد 6 نقاط يليه تايلاند برصيد 4 نقاط ويسعي إلى مواصلة تحقيق نتيجة ايجابية بعد فوزه على ماليزيا في كوالالمبور بهدفين مقابل هدف والفوز على إندونيسيا بخمسة أهداف دون مقابل.

وأكد الهولندي فان مارفيك مدرب منتخبنا الوطني ان المباراة قوية وصعبة لكلا الفريقين نظرا لرغبتهما في تحقيق الفوز واعتلاء الصدارة مما يزيد من أهمية المباراة..منوها انه "درس" المنتخب التايلاندي جيدا من خلال ادائه في المباريات الماضية من أجل حسن التعامل معه خلال زمن المباراة.

وأشار إلى انه يعتبر الفريق التايلاندي من أحسن المنتخبات الآسيوية خلال الفترة الماضية حيث تطور الفريق كثيرا وظهر بمستوي طيب خلال منافسات كأس آسيا التي اقيمت في الإمارات مطلع العام الحالي.

واكد مارفيك على حسن إعداد "الأبيض" لهذه المباراة رغم ضيق الوقت ما بين مباراتي إندونيسيا وتايلاند ..متطلعا إلى أن يظهر لاعبونا بمستوى طيب يعكس حسن استعدادهم للمباراة.

من جانبه قال خليفة الحمادي مدافع منتخبنا الوطني إن المباراة أمام تايلاند قوية خاصة وان الفريقين من المنافسين على صدارة المجموعة السابعة مؤكدا ان جميع لاعبي الفريق في حالة استعداد فني قوي ومعنوي عال والكل لديه عزيمة قوية لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقفنا في الاحتفاظ بالصدارة.

وأوضح خالد عيسى حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول أن الهدف من المباراة هو المحافظة على صدارة المجموعة التي يحتلها الأبيض برصيد ست نقاط مشددا على أهمية اللقاء الذي يجمع المنتخبين المنافسين على الصدارة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية