منتخبنا للجودو يدخل معسكرا خارجيا بتونس استعدادا للبطولة العربية

وام

دخل منتخبنا الوطني للجودو للفئات الأشبال والناشئين والشباب المرحلة الختامية من معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا في مدينة القيروان التونسية استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للجودو التي تحتضنها الكويت خلال الفترة من 29 يناير الحالي إلى الثاني من فبراير المقبل.

و يستمر معسكر منتخبنا حتى الرابع عشر من يناير الحالي بمشاركة المنتخب التونسي للفئات العمرية .. وانضم لمنتخبنا في المعسكر زايد فيصل لاعب نادي اتحاد كلباء .. فيما أصبح من المحتمل أن يفتقد منتخب الناشئين جهود اللاعب حمد الهاشمي لوزن تحت 50 كجم والفائز بذهبية بطولة الخليج نظرا لإصابته في كاحل القدم خلال المعسكر الحالي وتبذل حاليا جهود كبيرة لعلاجه بناء على توجيهات سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بضروره توفير جميع متطلبات العلاج له.

وقال ابن ثعلوب إن المعسكر المشترك حقق جملة من الأهداف الفنية لمنتخب الأمل الاماراتي قبل عودته للبلاد الثلاثاء المقبل.. وأن اللاعبين سينضمون لصفوف أنديتهم فور عودتهم للمشاركة في الجولة الختامية من مسابقة دوري زايد الخير لعام 2019 -2020 المقرر لها يوم الجمعة 24 الجاري بالشارقة ليلتحقوا مجددا بمعسكر قصير قبل السفر إلى الكويت الشقيقة للمشاركة في البطولة العربية.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية