منتخبنا الوطني للقفز المظلي يعزز ترتيبه بدورة الألعاب العالمية

تقدم عبد الباري القبيسي لاعب منتخبنا الوطني للقفز بالمظلات الحر والتزحلق على الماء للمركز الثالث في مسابقة القفز المظلي بنهاية الجولة العاشرة بدورة الألعاب العالمية التي تستضيفها مدينة برمنجهام الأمريكية حتى 17 يوليو الجاري بمشاركة 3600 رياضي من 100 دولة

 تقدم عبد الباري القبيسي، لاعب منتخبنا الوطني للقفز بالمظلات الحر والتزحلق على الماء، للمركز الثالث في مسابقة القفز المظلي بنهاية الجولة العاشرة بدورة الألعاب العالمية ، التي تستضيفها مدينة برمنجهام الأمريكية من 7 إلى 17 يوليو الجاري بمشاركة 3600 رياضي من 100 دولة يتنافسون في 36 رياضة.

وتمكنت زميلته كورنيليا ميهاي من الصعود للمركز السابع في نفس المسابقة مع تبقي جولتين حيث خاض كل منهما 10 جولات من أصل 12 جولة، على أن يتم حسم الترتيب النهائي وتحديد أصحاب المراكز الأولى والميداليات عقب احتساب إجمالي نقاط الجولات.

وتشارك الإمارات في النسخة ال11 من دورة الألعاب العالمية بـ13 رياضيا ورياضية في 4 ألعاب هي الرياضات الجوية، والمواي تاي، والجوجيتسو، والدواثلون.

ووصل كل من سعود الزعابي وفارس الزعابي لاعبا منتخبنا الوطني للترايثلون إلى برمنجهام استعداداً للمشاركة في مسابقة الدواثلون يوم السبت المقبل، فيما يصل منتخبنا الوطني للمواي تاي غداً الأربعاء لخوض منافسات اللعبة من 15 إلى 17 من الشهر الجاري.

وأكد سعادة خالد الفهيم رئيس اتحاد الترايثلون أن وصول الثنائي الموهوب فارس الزعابي وسعود الزعابي لنهائيات الألعاب العالمية في أول مشاركة للمنتخب تعد تاريخية.

وقال: "تأهل اللاعبين أثلج صدورنا وزاد من طموحاتنا في إمكانية تحقيق إنجازات جديدة تؤكد تطور الترايثلون في الإمارات، وأنها تسير في طريقها الصحيح. ويحرص الاتحاد على توفير كل الإمكانات التي تكفل نجاح مهمة المنتخبات وتحقيقها أفضل النتائج، و هذا النجاح المشرف في مسيرة الاتحاد، تحقق بفضل العمل الجماعي لأسرة الترايثلون وجميع الشركاء الاستراتيجيتين الذين قدموا الدعم الكامل للاتحاد".

الاكثر من رياضة

أخبار محلية