منتخب ناشئي الكرة يتعادل مع أوزبكستان وديا

تعادل منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2004 مع منتخب أوزبكستان بهدفين لكل منهما في المباراة الودية الثانية التي جرت بينهما أمس استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً المقررة في مملكة البحرين العام المقبل

تعادل منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2004 مع منتخب أوزبكستان بهدفين لكل منهما في المباراة الودية الثانية التي جرت بينهما أمس في ملعب ذياب عوانة بختام التجمع الداخلي لأبيض الناشئين استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً المقررة في مملكة البحرين العام المقبل.

أحرز هدفي منتخبنا علي المعمري في الدقيقة 33، وسلطان عادل في الدقيقة 47 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدفي منتخب أوزبكستان اللاعب أكرموف شاكزوف في الدقيقة 42 ، واللاعب خيرولاف أليشير في الدقيقة 70.

وخاض منتخبنا المباراة بتشكيلة تضم عبد العزيز أحمد في حراسة المرمى، وأمامه منصور صالح، وجمال خليفة، ومحمد خالد، وسعود محمد، ويوسف إبراهيم، وعلي المعمري، ومحمد الحارثي، وأحمد المرزوقي، وسلطان عادل، ومحمد عبدالسلام. وكانت المباراة الودية الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال عبد الله سلطان عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية مشرف منتخبنا للناشئين إن برنامج منتخب الناشئين للنهائيات يسير بشكل جيد من خلال التجمعات الداخلية وخوض التجارب الودية، بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية خاصة في ظل توقف مسابقات المراحل السنية نتيجة جائحة كورونا وهو الأمر الذي يجعلنا نعتمد أكثر على التجمعات القصيرة.

وأوضح أن المباريات الودية أمام المنتخبات الآسيوية المشاركة في البطولة تمنح الجهاز الفني الفرصة لتجهيز اللاعبين وتطبيق الجوانب الخططية التي ستنفذ خلال المباريات الرسمية، مشيراً إلى أن المباريات الودية الأربع التي خاضها المنتخب أمام إندونيسيا وأوزبكستان حملت الكثير من الفوائد الفنية والمعنوية سواء للجهاز الفني أو اللاعبين الذين ظهروا بصورة فنية عالية واستطاعوا ترجمة الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف.

وأضاف عبد الله سلطان أن المنتخب سيعود إلى تجمعه نهاية الأسبوع الحالي استعداداً للسفر إلى مملكة البحرين لمواجهة شقيقه البحريني ودياً.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية