"مظلات الإمارات" تحلق في سماء أوكرانيا بأربع ميداليات ملونة

وام

حقق منتخب الإمارات الوطني للقفز بالمظلات إنجازا جديدا لرياضة الإمارات عامة والرياضات الجوية خاصة بعد أن حلق المنتخب بأربع ميداليات ملونة في سماء أوكرانيا خلال مشاركته في البطولة الدولية للقفز بالمظلات والتي أقيمت هناك منذ أيام وشهدت مشاركة واسعة من أكثر من 11 دولة .

وكعادته تألق نجم منتخبنا عبدالباري قبيسي وحصد وحده ثلاث ميداليات منها ذهبية واحدة وفضيتان، ففي مسابقة المسافة نال الميدالية الذهبية بعد أن تصدر بمجموع نقاط 295.764 نقطة ونال فضية السرعة حينما حل ثانيا برصيد 253.898 نقطة كما نال الميدالية الثالثة "فضية" في المجموع العام بعد أن حل ثانيا وجمع 808.050 نقطة وبفارق ضئيل عن صاحب الذهبية الأوكراني الذي جمع 851.950 نقطة كما حقق نجم منتخبنا الواعد فهد ادريس الميدالية البرونزية في الترتيب العام محققا رصيدا قدره 706.418 نقطة .

وأرجع نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية هذه الإنجازات إلى الدعم اللامحدود والمستمر من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الذي يولي هذه الرياضة اهتماما بالغا لتتمكن من احتلال هذه المكانة العالمية وأن تكون رقما صعبا في كافة البطولات الدولية .

ووجه النيادي التهاني والتبريكات إلى الفريق معربا عن سعادته البالغة بهذا الانجاز الذي يحققه أبطالنا ليسطروا صفحة ناصعة جديدة لصفحات الإنجارات الرياضية بالدولة عامة وللقفز المظلي خاصة مشيرا إلى مشاركة أبرز نجوم اللعبة المعروفين في هذه التظاهرة العالمية.

وحيا النيادي جهود القائمين على أمر اللعبة مهنئا أسرة الرياضات الجوية وأصحاب الإنجاز على هذا الفوز الكبير منوها إلى أن هذه الإنجازات المتلاحقة ليست بغريبة على أبناء الإمارات الذين تعودنا منهم على مثل هذه الإنجازات التي ترصع صدر أسرة الرياضات الجوية ورياضة الإمارات.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية