مشاركة واسعة في " أسبوع دبي للرياضات الشاطئية "

وام

شهدت فعاليات أول أيام " أسبوع الرياضات الشاطئية "، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات والأعمار والمستويات الفنية .

واستمتع المشاركون اليوم بالأجواء الرائعة والطقس الخلاب على شاطئ كايت بيتش في جميرا الذي يعد أحد أجمل الشواطئ في العالم حيث يتميز بتوفر كافة الخدمات والمرافق فيه.

وقال ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي : " نحن سعداء بالإقبال الواسع والنجاح الكبير الذي يحققه أسبوع الرياضات الشاطئية الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي ضمن سلسلة من الأنشطة الرياضية في مختلف مناطق دبي وبتنوع الرياضات لتشجيع الجمهور من مختلف فئات المجتمع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني " .

ولفت آل رحمة إلى أن أسبوع الرياضات الشاطئية يتضمن أربع رياضات هي الكرة الطائرة الشاطئية والريشة الطائرة الشاطئية والتنس الشاطئي والفوت فولي التي تشهد إقبالًا كبيرًا وتتزايد شعبيتها في دولة الإمارات رغم حداثتها بالدولة وتحظى بإقبال كبير من الرياضيين الهواة والمحترفين وخاصة من لاعبي كرة القدم على مستوى العالم الذين يفضلون دبي لما تتميز به من شواطئ مناسبة لهذه اللعبة".

وفاز فريق كاسيانو وكيفين من أكاديمية إيه إف سي الرياضية في بطولة الفوت فولي التي شارك فيها 6 فرق من مختلف الجنسيات والأعمار وأقيمت البطولة بنظام اللعب الزوجي، فيما تتواصل منافسات بطولات الكرة الطائرة والتنس الشاطئي والريشة الطائرة غدا السبت .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية