مرحلة واحدة تفصل محمد وسلطان البلوشي عن لقب الدراجات النارية برالي حائل

وام

حافظ الشقيقان محمد و سلطان البلوشي يوم الجمعة على صدارة منافسات الدراجات النارية في النسخة الـ/15/ من رالي حائل نيسان الدولي بالمملكة العربية السعودية لليوم الثالث على التوالي.

و بقيت الصدارة مع محمد البلوشي صاحب أسرع توقيت في الترتيب العام بفارق 3:06 دقيقة و الذي وسع الفارق في الجولة الثالثة عن شقيقه سلطان بفضل تركيزه وقوة انطلاقته فيما حل الدراج السعودي أحمد الناصر في المركز الثالث بالترتيب العام بالفئة نفسه.

و بهذه النتائج كتب الشقيقان محمد وسلطان البلوشي صفحة جديدة من صفحات التميز والإبداع في سباقات الدراجات النارية خارج الحدود.

و تأتي هذه النتائج الطيبة بعد اسبوع واحد من تتويج محمد البلوشي بطلا للجولتين الأولى والثانية من بطولة البحرين الوطنية للدراجات النارية الصحراوية "الموتوكروس" ضمن منافسات فئة MX1 450 سي سي يومي الجمعة والسبت الماضيين على مضمار سباقات الدراجات النارية الصحراوية بالصخير وبمشاركة عدد كبير من المتسابقين، فيما ذهب المركزان الثاني والثالث بالبطولة للفئة نفسها إلى شقيقه سلطان البلوشي و المتسابق البحريني حسن نور الدين حسب الترتيب العام.

وفي فئة الدراجات النارية رباعية العجلات" أكواد" سجل رياض العريفان أسرع توقيت مقلصا الفارق بينه وبين مواطنه سفيان العـمـر في صدارة الترتيب العام المؤقت إلى 13 ثانية فقط، وذلك قبل التوجه لخوض المرحلة الأخيرة من المنافسات.

و في فئة السيارات واصل السائق السعودي صالح العبد العالي وملاحه النرويجي أولي فلون تصدرهما للترتيب العام مع انتهاء المرحلة الخاصة الثالثة /أم القلبان/ وطولها 254 كيلو مترا التي أقيمت أمس .

و شهدت هذه المرحلة عودة السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي رفقة ملاحه الإيرلندي مايكل أورر إلى المنافسات بعد تعرضه لعطل في إحدى عجلات السيارة أمس الأول.

و حقق الراجحي أسرع توقيت في المرحلة في حين أنهى صالح العبدالعالي المرحلة سابعا لكنه حافظ على صدارته للترتيب العام المؤقت أمام أقرب منافسيه السائق التشيكي ميروسلاف زابلاتال وملاحه السلوفاكي مارك سيكورا.

من ناحية آخرى حافظ السائق السعودي خالد الهمزاني على صدارته لفئة "تي 2" لسيارات الإنتاج التجاري المتسلسل ويتصدر خليل التويجري فئة "تي 4" للمركبات الصحراوية الخفيفة من الإنتاج التجارب المتسلسل.

و تقام النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان بتنظيم وتعاون بين الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وهيئة تطوير منطقة حائل والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للرياضة تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعد آل سعود أمير حائل.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية