مدرب الهلال السعودي: نزعتنا الهجومية تفوقت على حماس الجزيرة

أعرب البرتغالي ليوناردو جارديم عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الجزيرة في لقاء ربع نهائي كأس العالم للأندية "الإمارات 2021" وتأهله لمواجهة تشيلسي الإنجليزي وقال: واجهنا صعوبة كبيرة في الدقائق الأولى لكننا قمنا بالضغط والسيطرة وتمكنا من التعادل ومن ثم الفوز

أعرب البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الجزيرة في لقاء ربع نهائي كأس العالم للأندية "الإمارات 2021" وتأهله لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في نصف النهائي للبطولة العالمية.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي أقيم على استاد محمد بن زايد مساء الأحد : " واجهنا صعوبة كبيرة في الدقائق الأولى من المباراة و التي شهدت حماسا من قبل الجزيرة، لكننا قمنا بالضغط والسيطرة وتمكنا من التعادل ومن ثم الفوز".

و أكد المدرب أن النزعة الهجومية التي اتخذها فريقه كانت أحد عوامل الفوز على الجزيرة لافتا إلى ضرورة التحلي بمثل هذا الأداء أمام تشيلسي الانجليزي في لقاء نصف النهائي.

من جانبه عبر البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب الهلال السعودي الحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة عن سعادته بفوز فريقه و النتيجة التي حققها، مؤكدا أن هذا الأمر تم بدعم جميع زملائه في الفريق.

وأهدى اللاعب المنضم للهلال السعودي في أغسطس الماضي هدفه خلال اللقاء إلى جماهير الفريق مؤكدا طموحه في تسجيل المزيد من الأهداف خلال المباريات المقبلة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية