مدرب "أبيض الشواطئ" : الفوز على روسيا في المونديال أعادنا للمنافسة ولقاء السنغال حاسم

أعرب محمد المازمي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية " أبيض الشواطئ" عن فخره وسعادته بالأداء القوي الذي قدمه لاعبو المنتخب - في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية المقامة في الباراجواي - أمام روسيا وفوزه على هذا الفريق القوي برباعية مقابل هدف واحد عن جدارة واستحقاق.

وقال - في تصريحاته عقب اللقاء - : "قدمنا مباراة جيدة أمام منتخب قوي ومتماسك، واستطعنا أن نتجاوز الأخطاء التي وقعنا فيها خلال المباراة الأولى أمام بيلاروسيا ، وبالتأكيد فإن نقاط المباراة الثانية مهمة للغاية لأنها أعادت منتخبنا إلى الواجهة ووضعته في قلب المنافسة من جديد خصوصا في ظل نتائج المباريات الأخرى، ولذلك فإن مباراة السنغال ستكون مصيرية في حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي". ووجه المازمي الشكر للاعبين على ما قدموه من أداء جيد، وروح قتالية متميزة أمام المنتخب الروسي .. مطالبا إياهم بالمحافظة والثبات على هذا الأداء والحماس في المباراة أمام السنغال.

بدروه أكد حارس منتخبنا محمد البحري أن المستوى الذي ظهر به المنتخب في مباراة روسيا هو المستوى الحقيقي للأبيض، وهو ترجمة لعطاء اللاعبين في كل المشاركات السابقة، موضحا أن الهدف الذي سجله من مسافة بعيدة في بداية المباراة شكل دافعا كبيرا له ولبقية زملائه اللاعبين للسيطرة على مجريات اللقاء واستعادة الثقة من جديد والمضي نحو تحقيق الفوز .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية