مجلس دبي الرياضي يحتفل بختام موسم الرياضة النسائية

احتفلت لجنة المرأة و الرياضة بمجلس دبي الرياضي بختام الموسم للرياضة النسائية واحتفت بالإنجازات التي حققتها اللاعبات والفرق النسائية بأندية دبي والألقاب التي حصدنها خلال الموسم الرياضي 2018 – 2019.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بنادي دبي للسيدات بحضور الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة رئيسة لجنة المنتخبات الوطنية و سعادة لمياء عبدالعزيز خان عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة المرأة والرياضة به مديرة نادي دبي للسيدات وسارة الصايغ مديرة الاتصال والتسويق بالمجلس و فوزية فريدون مديرة قسم رياضة المرأة و عضوات لجنة المرأة والرياضة ومشرفات وإداريات الفرق واللاعبات بأندية الوصل والنصر وشباب الأهلي.

وأشادت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم بمبادرة لجنة المرأة والرياضة في مجلس دبي الرياضي الاحتفاء بالرياضيات صاحبات الإنجازات في الموسم الرياضي 2018 – 2019 والتي تؤكد اهتمام المجلس بنشر ثقافة الإنجازات الرياضية لدى المرأة الإماراتية ودعم الفرق النسائية في أندية دبي .

و ثمنت جهود الرياضيات اللاتي حرصن على بذل أقصى جهد وتقديم أعلى مستويات التنافس الرياضي لإثبات مكانة المرأة الإماراتية والتمثيل المشرف للأندية بالشكل الذي يدعم رياضة المرأة ويؤكد قدراتها الرياضية.

وقالت :" لقد بذلتن مجهودا كبيرا و بفضل إصراركن وعزيمتكن استطعتن تحقيق كل هذه الألقاب وأتمنى لكن المزيد من التفوق والوصول إلى منصات التتويج في مختلف المحافل ".

وقالت لمياء عبدالعزيز خان: " لقد حققت الرياضة النسائية بفضل التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة العديد من النجاحات و استطاعت المرأة أن تحصد ثمرة هذا الدعم باعتلاء منصات التتويج في مختلف الرياضات ".

وأضافت لمياء خان: " باسم لجنة المرأة و الرياضة أتقدم لكن بالتهنئة على ما حققتنه من نتائج بارزة في الدوري والكأس برياضات السلة والطائرة واليد خلال الموسم الرياضي 2018 – 2019 .

 

الاكثر من رياضة

أخبار محلية