"مبادلة العالمية للتنس" تجمع أبرز نجوم اللعبة في ديسمبر المقبل

تعود بطولة "مبادلة العالمية للتنس" بنسختها السنوية الـ 12 إلى المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي خلال شهر ديسمبر المقبل، لتجمع مجددا أبرز نجوم هذه الرياضة.

وستشهد البطولة مشاركة 6 من أبرز لاعبي التنس في العالم أبرزهم رافائيل نادال، المصنف في المركز الثاني عالميا؛ ودانييل ميدفيديف الرابع عالميا؛ وستيفانوس تيستيباس السابع عالميا، والذين سيتنافسون للفوز باللقب قبل بدء موسم 2020.

وللعام الثالث على التوالي، تستضيف البطولة، التي تعد الفعالية المفضلة لدى سكان أبوظبي، مباراة إقصائية واحدة لفئة السيدات تجمع بين نجمة التنس ماريا شارابوفا الحائزة على 5 ألقاب "جراند سلام" ونجمة التنس الصاعدة أماندا أنيسيموفا.

وتماشيا مع سعيهم لاستضافة أفضل لاعبي التنس وتقديم تجارب استثنائية للزوار في أبوظبي، قدم القائمون على بطولة "مبادلة العالمية للتنس" موعدها أسبوعا عن المعتاد، لتقام خلال الفترة من 19 و21 ديسمبر.

وتتضمن البطولة أنشطة ترفيهية مجانية للأطفال، وستخصص يومها الأول للصغار، وتتيح لمن لم تتجاوز أعمارهم 12 عاما فرصة الدخول مجانا وتتيح لعشاق التنس حضور مباريات عالمية المستوى كتلك التي تجمع في اليوم الأول ماريا شارابوفا وأماندا أنيسيموفا، والحصول على توقيعات تذكارية من اللاعبين، وصولا إلى جلسات الأسئلة والإجابات للأطفال، والفقرات التدريبية والمسابقات المصممة لهم وعرض" ستاي أند بلاي" فضلا عن الأجواء الاحتفالية في المركز الدولي للتنس وتشكل البطولة وجهة مثالية تجمع بين الرياضة الحية والأنشطة الترفيهية والمسابقات في قرية التنس.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية