مالك الجزيري: عشقي لدبي شجعني على إعلان الاعتزال بها

أكد لاعب التنس التونسي مالك الجزيري أنه اختار دبي ليختتم بها مسيرته في ملاعب التنس نظراً لعشقه لهذه المدينة بكل تفاصيلها ويحتفظ فيها بالكثير من الذكريات الجميلة وأنهى الجزيري (39 عاماً) مسيرته كلاعب بمباراته في الدور الأول لبطولة سوق دبي الحرة أمس

 

أكد لاعب التنس التونسي مالك الجزيري أنه اختار دبي ليختتم بها مسيرته في ملاعب التنس، نظراً لعشقه لهذه المدينة بكل تفاصيلها مشيرا إلى أنه يحتفظ فيها بالكثير من الذكريات الجميلة.
وكان الجزيري (39 عاماً) أنهى مسيرته كلاعب بمباراته في الدور الأول لبطولة سوق دبي الحرة للتنس مساء أمس الإثنين بعد مشوار امتد نحو 20 عامًا.
وشارك اللاعب التونسي في النسخة الـ31 من بطولة سوق دبي الحرة ببطاقة دعوة (وايلد كارد) من اللجنة المنظمة، ولكنه خسر أولى مبارياته مع الإسباني أليخاندرو فوكينا أمام حضور جماهيري كبير احتشد لوداعه.
وقال: " أردت أن اختتم مسيرتي في هذه المدينة الرائعة التي قدمت لي كل شيء، ولي فيها ذكريات جميلة".
وتقدم اللاعب بالشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة، وإلى صلاح تهلك الرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة في سوق دبي الحرة، ومدير البطولة لإتاحة هذه الفرصة أمامه للظهور في المنافسات.
وسبق للجزيري أن أحرز الميدالية الذهبية للعبة في دورة الألعاب العربية، وخاض بطولة سوق دبي الحرة للتنس 10 مرات، وبلغ نصف النهائي في نسخة 2018.
وتفوق الجزيري خلال مشاركته في نسخة 2018 من بطولات سوق دبي الحرة للتنس على لاعبين مميزين مثل جريجور ديميتروف وستيفانوس تسيتيباس قبل أن يخسر أمام روبرتو باوتيستا أجوت، كما واجه روجيه فيدرر في دبي عام 2013، ونوفاك ديوكوفيتش عام 2016، وآندي موراي عام 2017.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية