كريمتا حاكم أم القيوين تشاركان في اليوم الرياضي النسائي

وام

شاركت كريمتا صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخة مريم بنت سعود بن راشد المعلا و الشيخة فاطمة بنت سعود بن راشد المعلا في فعاليات "اليوم الرياضي النسائي" الذي نظمته اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي الوطني بأم القيوين في مقر النادي العربي .

وتقدمت كريمتا صاحب السمو حاكم أم القيوين بالشكر للجنة المنظمة لإتاحتها الفرصة بتخصيص هذا اليوم لتفعيل مشاركة المرأة والطفل ما ساهم في دعم مساعي الارتقاء بالوعي الثقافي الرياضي وزيادة مستوياته لمراحل متقدمة وبشكل أوسع بما يؤكد أهمية الرياضة وضرورة اعتمادها نمط الحياة اليومية .

و أكدت سعادة عائشة راشد ليتيم - عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين عضو اللجنة المنظمة لليوم الرياضي الوطني المشرف على تنظيم اليوم الرياضي النسائي - حرص اللجنة على التواصل مع الجمعيات ومراكز الفتيات والهيئات المعنية بأنشطة المرأة في الامارة، ودعوة موظفات الجهات الحكومية والمحلية وطلبة المدارس للمشاركة في هذا اليوم.

و قالت إن اليوم الرياضي يعد حدثا هاما من نوعه كونه يسهم في تشجيع كل فئات المجتمع على ممارسة الرياضة في يوم واحد وأن يكون بعنوان #الامارات_تجمعنا " فهي رسالة سامية تعزز من النسيج الواحد الذي يعيشه كل من يقيم على أرض الدولة وتسهم في نشر ثقافة إيجابية بين مختلف شرائح المجتمع من أجل حياة أفضل.

تضمنت الفعالية ماراثونا للمشي ورياضة اليوغا وأنشطة رياضية متنوعة وأنشطة ترفيهية وفحصا مجانيا وقسما للمأكولات الصحية.

شارك في فعاليات اليوم الرياضي النادي العربي بأم القيوين ومجلس سيدات أعمال أم القيوين والجمعية النسائية بأم القيوين ومركز وزارة تنمية المجتمع ومركز فتيات فلج المعلا ومستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين ومنطقة أم القيوين الطبية وبلدية أم القيوين والشرطة النسائية و الهيئة الاتحادية للهوية و الجنسية ونادي سيدات الشارقة فرع الحمرية و فريق سفراء الخير التطوعي وطالبات مدارس منطقة أم القيوين التعليمية .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية