كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق غدا بمشاركة 16 ناديا

وام

تنطلق غدا الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، والتي يستضيفها نادي الشارقة بمشاركة أكثر من 150 لاعبا ولاعبة يمثلون 16 نادياً وأكاديمية من أندية الدولة.

ويمثل كأس نائب رئيس الدولة أول تدشين لمنافسات الموسم الرياضي المحلي الجديد، حيث أنه يتيح للأندية والأكاديميات التنافس فيما بينها للفوز بأحد الألقاب المهمة التي تم استحداثها الموسم الماضي، ويقام بنظام الجولات بواقع 3 جولات على مدار الموسم.

تتضمن البطولة 3 فئات للرجال هي الناشئين /تحت 18 سنة/ والشباب /تحت 21 سنة/، وفئة الرجال /فوق 21 عاماً/، وذلك ضمن ثمانية أوزان موزعة بين 46 إلى 94 كيلوجرام لفئة الناشئين، وستة أوزان موزعة بين 56 و 110 كيلوجرام لفئتي الشباب والرجال، وتبلغ مدة النزالات لفئة الناشئين 4 دقائق، وللشباب خمس دقائق، في حين يخوض الرجال نزالات تستمر لست دقائق.

وتشمل قائمة الأندية المشاركة " العين والجزيرة والوحدة والإمارات والوصل والفجيرة للفنون القتالية وأكاديمية إيه إف إن تي، وني ياس وعجمان وشباب الأهلي دبي والشارقة و أكاديمية777 و أكاديمية كوماندو جروب ونادي الظفرة ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بالإضافة إلى نادي النصر"، ومن المنتظر أن تقام الجولتان الثانية والثالثة من البطولة ذاتها في 13 ديسمبر في الفجيرة و13 مارس في دبي.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية