قبل لقاء "السوبر".. مهدي علي: شباب الأهلي يسعى للحفاظ على لقبه

 أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي أهمية مباراة السوبر الإماراتي والتي ستجمعه أمام فريق الجزيرة غداً باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين تحت شعار "الإمارات ملتقى العالم" واوضح مهدي في المؤتمر الصحفي التقديمي لهذه المباراةأن الحماس يحفز فريقه قبل المواجهة

 

 مشيراً إلى أهمية اللقاء بالنسبة له على اعتبار أنهم أبطال النسخة الأخيرة، كما أن هذه البطولة هي أولى بطولات الموسم الكروي الجاري.

وقال: "رغبتنا ورغبة اللاعبين هي الحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي، الفريق استعد بشكل جيد لخوض السوبر، ونحتاج فقط للتركيز والهدوء خلال المباراة، والتعامل بحذر كبير؛ خاصة أن المواجهات النهائية تحسمها تفاصيل صغيرة".

واضاف: "كلا الفريقين كتاب مفتوح، ولا توجد أسرار، والفريق الأكثر تركيزاً وهدوءاً هو الذي سيصل لمبتغاه في النهاية، وأتمنى أن نكون أصحاب الكلمة الأخيرة".

وعن الغيابات في صفوف فريقه، قال مهدي علي إن الغيابات موجودة في كلا الفريقين، ولكن ثقتي كبيرة في الموجودين، والمران الأخير اليوم سيحدد مدى قدرة عمر عبد الرحمن /عموري/ على المشاركة في مباراة الغد.

ومن جهته عبر ماجد ناصر، قائد وحارس مرمى شباب الأهلي، عن سعادته بتواجده في السوبر الإماراتي أمام الجزيرة.

وقال: "نحترم فريق الجزيرة، فهو فريق كبير، ونحن كذلك، وكلا الفريقين كتاب مفتوح، والحضور الذهني والقتال حتى آخر دقيقة طريقنا للحفاظ على السوبر".

وأضاف: "هدفنا الأول والأخير التتويج بالبطولة، فاللقب يعطينا حافزاً لمواصلة المشوار".

الاكثر من رياضة

أخبار محلية