فوز الهلال وشباب الأهلي في دولية دبي تحت 16

وام

دشن فريق الهلال السعودي منافسات النسخة التاسعة من "بطولة دبي الدولية لكرة القدم تحت 16 سنة" التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بفوزه على فريق بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللحظات الأخيرة من المباراة الأولى بالبطولة التي تقام منافساتها في ملاعب نادي شباب الأهلي دبي بالممزر وتستمر حتى 19 أبريل الجاري كما فاز فريق شباب الأهلي على فريق الوصل بثلاثة أهداف نظيفة.

واستطاع فريق الهلال السعودي بطل النسخة السادسة من البطولة أن يحول خسارته بهدفين في بداية المباراة إلى فوز في الوقت الإضافي من المباراة وسجل اللاعب برناوي محمد علي أول أهداف المباراة في الدقيقة 12 وتعادل فريق دورتموند في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب دومنيك فوسلويسكي ثم أضاف اللاعب ليرت تاهيري الهدف الثاني في الدقيقة 59 وقبل انتهاء المباراة بدقيقتين تمكن اللاعب الدوسري محمد من تسجيل هدف التعادل وبعدها بلحظات احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الهلال السعودي ليسجل اللاعب راديف عبدالله هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق شباب الأهلي من تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة على حساب الوصل ليحصل أول ثلاث نقاط في البطولة وسجل أهداف المباراة : حارب عبدالله و حمدان حميد حسين وإبراهيم حسن خلفان.

وقال كارولس هيرنانديس مدرب فريق الهلال السعودي: هذه أفضل بداية نفتتح بها منافستنا لاسترجاع اللقب في بطولة مهمة مثل بطولة دبي الدولية وأنا سعيد بمستوى اللاعبين وأدائهم .

ومن جانبه عبر خالد محمد مدرب فريق شباب الأهلي عن سعادته بالفوز في أول مباراة للفريق في البطولة وقال: نحن سعداء بالنتيجة التي حققها الفريق لكن علينا أن نترك ذلك خلفنا وأن نركز على المباريات المقبلة .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية