فوز الإمارات و دبا على الذيد و العروبة بدوري الدرجة الأولى

أختتمت مساء اليوم مباريات الأسبوع الأول من مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة مباراتين فاز في الأولى نادي الإمارات على الذيد و قي الثانية دبا الفجيرة على العروبة

و تقدم الإمارات في مباراته مع الذيد بالهدف الأول عن طريق اللاعب علي مصطفى في الدقيقة 18 وأدرك الذيد التعادل بهدف سجله اللاعب إبراهيم الحمادي في الدقيقة 26 ونجح دييغو دا سيلفا لاعب الإمارات في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68 وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 88.

و في المباراة الثانية فاز نادي دبا الفجيرة على نادي العروبة بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب دبا سجل هدفي دبا اللاعب برونو إدواردو في الدقيقة 11 و اللاعب لويس إدواردو في الدقيقة 16.

وشهدت نتائج افتتاح الأسبوع الأول من المسابقة - التي أقيمت يوم أمس - فوز نادي دبا الحصن على مستضيفه مصفوت 3/2 ومسافي على ضيفه التعاون 2/1 والبطائح على الحمرية 2/1 .

و بهذه النتائج يتصدر نادي الإمارات جدول المسابقة برصيد 3 نقاط بالتساوي في عدد النقاط مع دبا / ثانياً / و دبا الحصن / ثالثاً / ، و مسافي /رابعاً / و البطائح / خامساً / يليهم وبدون نقاط مصفوت / سادساً / و التعاون / سابعاً / و الحمرية / ثامناً / و الذيد / تاسعاً / و العروبة / عاشراً / و العربي / أحد عشر 

الاكثر من رياضة

أخبار محلية