فلاح بن زايد يعتمد أجندة نشاط نادي غنتوت للموسم الجديد

وام

اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو أجندة الانشطة بالنادي للموسم الجديد/ 2019 – 2020/ الذي يتضمن العديد من الفعاليات والأحداث والبطولات الرياضية والمجتمعية، وذلك خلال الفترة من 27 أغسطس المقبل وحتى 17 أبريل 2020.

جاء ذلك ضمن قرارات وتوصيات مجلس إدارة النادي الجديد الذي عقد اجتماعه أمس بمقر النادي برئاسة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي، وحضور مطر سهيل اليبهوني، وزايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي للنادي، وفارس سهيل اليبهوني، وعبد الله بن دسمال السويدي، وناصر عبدالله الشامسي، وعلي سالم المري.

وأشاد المجلس في افتتاح جلسته بدعم وثقة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبو ظبي الرياضي، وبالمتابعة الحثيثة من عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي ،أملين مواصلة الجهد بما يسهم في تطوير رياضة الإمارات التي تحظى برعاية القيادة الرشيدة.

وقرر المجلس بدء نشاط النادي اعتبارا من 27 أغسطس المقبل من خلال المشاركة في المعرض الدولي للصيد والفروسية الذي سيقام بأرض المعارض/أدنيك/ في أبو ظبي، ويستمر حتى 31 أغسطس من العام الجاري فيما يبدا نشاط النادي الميداني في الثامن من نوفمبر المقبل، بإقامة المباراة الخيرية السنوية تحت شعار /بينك بولو/ .

وتتضمن أجندة الموسم الجديد عددا من الانشطة الرياضية.

وأشاد سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بالدعم والرعاية التي يوليها سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي لسباق الخيل والبولو للنادي، مما أسهم في تحقيق العديد من النجاحات الرياضية والمجتمعية، خلال المواسم الماضية التي أفرزت الكثير من الايجابيات علي كافة المستويات، والتي وجدت تجاوبا من مختلف شرائح المجتمع.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية