فضية لجودو الإمارات في البطولة العربية بتونس

أحرز أحمد جاسم سيف لاعب نادي اتحاد كلباء الميدالية الفضية في منافسات البطولة العربية المفتوحة للأندية والمنتخبات العربية التي تختتم غدا في تونس والتي شهدت مشاركة 400 لاعب ولاعبة من 40 اتحادا وناديا على مستوى الوطن العربي.

وجاء تتويج الصاعد أحمد جاسم بعد خسارته في النهائي أمام بطل أفريقيا والمصنف الأول التونسي لوصيف أمين في وزن تحت 60 كجم، فيما أحرز برونزية المركز الثالث لنفس الوزن لاعب نادي الحراش الجزائري بوبطره عبداللطيف والرابع البرونزي لاعب نادي القادسية الكويتي كاكاروف.

جاءت مباراة لاعبنا أحمد جاسم أمام اللاعب لوصيف مثيرة وقوية أمام حشد جماهيري تونسي آزر اللاعب التونسي، إلا أن لاعبنا الصاعد كان بحجم التحدي ليكسب إعجاب واحترام الجميع، بعد أن جاء الانتصار الفضي على حساب أبطال مصر والجزائر وسوريا وكافة الأندية العربية الخليجية المشاركة، بجانب أندية تونس التي تشارك بعدة فرق حسب لائحة البطولة.

وفي نفس البطولة خسر لاعب منتخبنا الوطني ونادي الشارقة حارب جمعة في الدور قبل النهائي من منافسات تحت 90 كجم أمام لاعب نادي الصفاقسي الرياضي التونسي جرداك الذي أحرز البرونزية، فيما خسر لاعب نادي اتحاد كلباء عيسى محمد جميل في نفس الوزن أمام لاعب نادي الشبيبة الجزائري سمير مولى .

وجرت أمس منافسات الفرق وتختتم البطولة غدا بمنافسات الأشبال التي تشهد مشاركة عدد من لاعبي أنديتنا.

يذكر أن بعثة جودو الامارات يرأسها محمد جاسم السجواني الأمين العام المساعد عضو الاتحاد العربي للجودو وتكونت من 14 لاعبا من مختلف الأندية.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية