" فزاع" يكسب التحدي في افتتاح مهرجان دبي الرمضاني

فاز فريق "فزاع" على فريق شركاء التحدي 5 / 2 في ضربة البداية لمنافسات " سباعيات كرة القدم" التي انطلقت مساء أمس في افتتاح مهرجان نادي دبي لأصحاب الهمم الرمضاني الذي يشتمل على فعاليات رياضية وثقافية ومجتمعية

فاز فريق "فزاع" على فريق شركاء التحدي 5 / 2 في ضربة البداية لمنافسات " سباعيات كرة القدم" التي انطلقت مساء أمس " الاثنين" في افتتاح مهرجان نادي دبي لأصحاب الهمم الرمضاني الذي يشتمل على فعاليات رياضية وثقافية ومجتمعية.

و اكتسح فريق السعادة منافسه التعاون 9/صفر في حين فاز فريق شباب الوطن على إكسبو 4 / 1 في المباراة الثالثة.

تتضمن منافسات النشاط الرياضي سباعيات كرة القدم، تنس الطاولة، الطائرة، الريشة الطائرة، البوتشي، الرماية، الشطرنج، البولينج إضافة إلى ألعاب ترفيهية رياضية لأصحاب الإعاقات الشديدة والبولينج الترفيهي.

وشهد المهرجان أيضا انطلاق النشاط الثقافي وتدشين الدورة العاشرة لمسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم تحت رعاية حرم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم بمشاركة 463 متنافسا في مختلف الإعاقات من 57 جهة.

و وجهت رئيسة الفلاسي عضو مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة القرآن الكريم الشكر في كلمتها الافتتاحية إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على رعايتها السنوية لمسابقة القرآن الكريم خلال الشهر الفضيل من أجل تشجيع أصحاب الهمم على حفظ كتاب الله وتدبر معانيه.

وقالت : " إن مسابقة القرآن الكريم تساعد الحافظ على تثبيت حفظه ومراجعته لكتاب الله مما يسهم في تحسين النطق وتنمية الإدراك لدى " أصحاب الهمم".

يشارك في المسابقة إبراهيم صفاء " 9 سنوات " إعاقة حركية على كرسي متحرك و الذي حضر مع أسرته من السويد المكونة من الوالد صفاء فزعل، والوالدة سارة المالكي، وشقيقه هاشم وشقيقته الهنوف للتواجد في مهرجان " دبي لأصحاب الهمم " الرمضاني.

وقال " إبراهيم " الذي يلعب في أكاديمية ادروت بمدينة هالمستاد إن مسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم جذبت انتباهه ما شجع أسرته على الحضور معه للمشاركة في هذه الليالي المباركة خلال هذا الشهر الفضيل.

وأبدى "إبراهيم "الذي يمارس أيضا كرة اليد والسباحة وتنس الطاولة أعجابه بنادي دبي لأصحاب الهمم مشيرا إلى أن شهرة النادي العالمية تصل لكل أصحاب الهمم في مختلف القارات نظرا لمبادراته وبطولاته وخدماته القيمة التي يقدمها لمنتسبيه وأصحاب الهمم في العالم.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية