فريق الإمارات للدراجات إلى إيطاليا للمشاركة في سباق تيرينو أدرياتيكو العالمي

wam

يتوجه فريق الإمارات للدراجات الهوائية اليوم إلى إيطاليا لخوض منافسات سباق تيرينو – ادرياتيكو الذي يقام ضمن الجولة العالمية المتتالية خلال الفترة من 7 إلى 14 سبتمبر الجاري

وسيتولى روي كوستا مهمة قيادة تشكيلة فريق الإمارات للدراجات الهوائية في هذا السباق الذي يقام على مدى 8 أيام وينطلق من منطقة ليدو دي كامايور، ثم ينتهي في بلدة سان بينيديتو ديل ترونتو.

ويتطلع كوستا إلى تحقيق نتيجة متقدمة في التصنيف العام، فضلاً عن زميله فيرناندو جافيريا الذي يأمل أن يضيف فوزاً خامساً إلى سجله هذا الموسم، كما سيحظى ميكيل بيرج بفرصة اختبار قدراته ومهاراته في السباقات ضد الزمن في المرحلة الثامنة من هذا السباق.

وقال ماركو مارزانو المدير الرياضي للفريق : " يمثل سباق تيرينو- أدرياتيكو مرحلة مهمة بالنسبة للفريق، حيث ستتوفر لدينا خيارات متعددة فيه، ويتولى روي كوستا مهمة السباقات الطويلة، ويتطلع إلى تحقيق الفوز في التصنيف العام، أما جافيريا فسيتولى مهمة سباقات السرعة، ويأمل أن يتمكن من تحقيق الفوز في إحدى المراحل، كما أننا نعتمد على الدراج الشاب ميكيل بيرج لخوض السباقات ضد الزمن التي تناسب مهاراته وقدراته".

من جهته قال روي كوستا : " أتطلع إلى تحقيق الفوز، ولاسيما بعد أن أوشكت على الفوز في جولة دي ليموزان، واستعد لهذا السباق منذ عدة أسابيع، ومساره يناسب مهاراتي، كما أن مشاهدة زملائي يقدمون أداء متميزاً في جولة فرنسا يشجعنا على تقديم أفضل أداء في تيرينو ".

وسيقود التشكيلة التي تتضمن 7 دراجين المديران الرياضيان ماركو مارزانو /إيطاليا/ وباولو تيرالونغو /إيطاليا/، وتشمل كلاً من روي كوستا /البرتغال/ وميكيل بيرج /الدنمارك/ وفيرناندو جافيريا /كولومبيا/ وماكس ريتشيزي /الأرجنتين/ وألكسندر ريابوشينكو /بلجيكا/ وسيرجيو هيناو /كولومبيا/ وسيباستيان مولانو /كولومبيا

الاكثر من رياضة

أخبار محلية