فريق أبوظبي يشارك في تحدي أوجستو الكلاسيكي

يشارك فريق أبوظبي في تحدي أوجستو الكلاسيكي لزوارق الفورمولا 2 والذي ينطلق غدا في مدينة أوجستو ببولندا وبمشاركة 14 زورقا ويأمل الفريق الإماراتي وهو حامل لقب البطولة في تكرار نفس الإنجاز وحصد المركزين الأول والثاني عبر زورقيه أبوظبي 1 وأبوظبي 2

يشارك فريق أبوظبي في تحدي أوجستو الكلاسيكي لزوارق الفورمولا 2 والذي ينطلق غدا في مدينة أوجستو ببولندا وبمشاركة 14 زورقا.

ويأمل الفريق الإماراتي وهو حامل لقب البطولة في تكرار نفس الإنجاز وحصد المركزين الأول والثاني عبر زورقيه أبوظبي 1 وأبوظبي 2.

ويقام السباق على مدار يومين حيث من المقرر أن ينطلق غدا لستة ساعات كاملة ثم يستأنف بعد غد في اليوم الختامي ولمدة ستة ساعات أخرى لكي يكمل السباق مدته القانونية وهي 12 ساعة.

ويشارك فريق أبوظبي بسبعة متسابقين و يقود زورق أبوظبي 1 كل من ثاني القمزي و راشد القمزي ومنصور المنصوري في حين يقود زورق أبوظبي 2 ماجد المنصوري وراشد الطاير و راشد الرميثي ومحمد المحيربي وحسب لوائح المنافسة يقوم كل متسابق بقيادة الزورق لمدة زمنية تتراوح ما بين الساعة ونصف إلى ساعتين.

وأكد سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي على قوة المنافسة في هذا السباق الذي يضم نخبة من المحترفين والأوائل في المنافسات البحرية المختلفة معربا عن ثقته في قدرة فريق أبوظبي على تحقيق نتائج مميزة في هذا السباق.

ويعد ثاني القمزي أحد أقدم المتسابقين في فريق أبوظبي حيث يدخل حاليا موسمه الدولي رقم 22 منذ بداية مشاركاته مع الفريق في البطولات العالمية ولا يزال في قمة عطائه من خلال ما يقدمه في المسابقات البحرية المختلفة.

وأكد القمزي على الإستعداد التام من أجل خوض المغامرة البولندية والسعي إلى الحفاظ على لقب البطولة خاصة مع إنهاء الفريق مؤخرا لتدريبات وتمارين مكثفة في إيطاليا قبل الانتقال إلى بولندا.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية