فريق أبوظبي يشارك في بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 اليوم

يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 وتنطلق منافساتها بمدينة كوبيسكي الليتوانية ويشارك في البطولة 18 زورقا يتقدمها أبطال الإمارات راشد القمزي على زورق أبوظبي 35 ومنصور المنصوري على زورق أبوظبي 36

 يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 التي تنطلق منافساتها بمدينة كوبيسكي الليتوانية اليوم وتستمر على مدار يومين.

ويشارك في البطولة 18 زورقا يتقدمها أبطال الإمارات راشد القمزي على زورق أبوظبي 35 ومنصور المنصوري على زورق أبوظبي 36 .

وتبدأ المنافسات اليوم بسباق أفضل زمن الذي سيقام على ثلاث فترات وسيظفر صاحب المركز بأفضلية الإنطلاقة في السباق الرئيسي الذي يقام الثلاثاء.

وكان موسم 2019 الذي حمل من خلاله فريق أبوظبي لقب البطولة قد شهد تأهل المتسابق راشد القمزي للمرحلة الأخيرة من سباق السرعة مما يعزز أيضا من اطمئنان الفريق لتأهل كافة المتسابقين لهذه المرحلة.

وأكد سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي استعداد الفريق الجاد لتحقيق المراكز الأولى في هذه الجولة مشيرا إلى أنه تم تجهيز المتسابقين بشكل مميز للوصول إلى تحقيق أفضل زمن لنيل أفضلية الانطلاق في السباق الرئيسي.

وأكد المتسابق راشد القمزي استعداده التام للمشاركة في البطولة خاصة مع الجرعات التدريبية المكثفة التي حصل عليها الفريق على مدار الأشهر الماضية مشيرا إلى أن السباق سيشهد منافسة قوية بين نخبة من أبرز المتسابقين في العالم.

وأضاف أن هدفه هو الفوز في السباق الرئيسي الذي يقوم يوم الثلاثاء وحصد أول عشرين نقطة في المنافسة على لقب البطولة في عام 2021.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية