فريق أبوظبي للزوارق السريعة يتأهب للجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا-2

يستعد فريق أبوظبي للزوارق السريعة لخوض تحد جديد من خلال المشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق فورمولا-2 والمقررة في ليتوانيا وتأتي هذه الجولة بعد أقل من 3 أسابيع على إقامة الجولة الأولى بمدينة أوجستو البولندية

 يستعد فريق أبوظبي للزوارق السريعة لخوض تحد جديد من خلال المشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق فورمولا-2، والمقررة بمدينة كوبسكيس في ليتوانيا، وهي المحطة الثانية من البطولة هذا الموسم.

وتأتي هذه الجولة بعد أقل من 3 أسابيع على إقامة الجولة الأولى بمدينة أوجستو البولندية.

وتتوجه بعثة فريق أبوظبي إلى ليتوانيا غدا الخميس، ويترأس البعثة سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وتضم البعثة المتسابقين راشد القمزي وماجد المنصوري والراديو مان ناصر الظاهري والطاقم الإعلامي والإداري للفريق ..ومن المقرر أن تبدأ فعاليات هذه الجولة بعد غد مع اليوم التمهيدي قبل انطلاق البطولة والتحضير والتسجيل في المنافسة ثم سباق أفضل زمن يوم السبت والسباق الرئيسي والختامي يوم الأحد.

ويسعى فريق أبوظبي، حامل لقب البطولة، لمواصلة الظهور الإيجابي الذي بدأ به الجولة الأولى من البطولة بعدما حقق المنصوري على زورق أبوظبي 36 المركز الثاني عبر السباق الرئيسي وحقق القمزي على زورق أبوظبي 1 لقب سباق السرعة والزمن الأفضل.

وكان القمزي متصدرا أيضا السباق الرئيسي حتى منتصف السباق ولكن زورقه تعرض لالتفاف خاطئ من زورق مشارك ما أخرجه من المنافسة.

وتقام جولة ليتوانيا في أجواء قوية بتوقعات المشاركة العالية، التي قد تصل لأكثر من 25 زورقا، ووسط تحضيرات وتجهيزات قوية لكل الفرق المشاركة لمواصلة المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم.

وكانت الجولة الماضية شهدت مشاركة 22 زورقا، وفاز الألماني ستيفان هاجن بالمركز الأول وتصدر البطولة في المرحلة الأولى.

ووجه سالم الرميثي رئيس البعثة الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية للمتابعة الدائمة والدعم المتواصل للفريق، كما وجه الشكر إلى أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب.

وكشف الرميثي عن عزم الفريق على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية القوية، وقال: "نعتبر ما حدث في الجولة الماضية إيجابيا بدون شك خاصة أن القمزي كان قريبا جدا من تحقيق لقب الجولة لولا أخطاء الزوارق الأخرى والتي أخرجته من المنافسة ..نحن في كامل جاهزيتنا والاستعداد لمنافسات الجولة الثانية وزوارق الفريق في قمة الإعداد الفني بالإضافة لاستعداد المتسابقين بدنيا وذهنيا".

ويتصدر الألماني ستيفان هاجن الترتيب العام للبطولة برصيد 20 نقطة قبل منافسات الجولة الثانية، ويليه المنصوري برصيد 15 نقطة ثم النرويجي توابايس مونيكاس برصيد 12 نقطة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية