فاهم القاسمي يدشن منافسات النسخة الثامنة لبطولة كأس رئيس الدولة للجولف

وام

دشن معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والامارات للجولف أمس منافسات النسخة الثامنة لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف من خلال ضربة البداية بالمسار 1 بملعب نادي ياس لينك للجولف بالعاصمة ابوظبي والتي تقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.

وتشهد البطولة مشاركة قياسية وصلت إلى 120 لاعبا ولاعبة من الرجال والفتيات وجميع المراحل السنية إلى جانب قيادة اللعبة وروادها وأولياء الأمور الذين يتنافسون للفوز بلقب البطولة.

وانطلقت منافسات البطولة بفئتي الرجال والشباب والناشئين والفتيات وتتواصل اليوم بمنافسات فئة الصغار والمبتدئين بمشاركة أكثر من 25 لاعبا ولاعبة ممن لا تتجاوز أعمارهم الـ12 عاما وهم من ضمن مشروع البرنامج الوطني للصغار الذي أطلقه اتحاد اللعبة لتوسيع القاعدة ونشر اللعبة بين هذه الفئة السنية.

وتقام المنافسات ضمن مسابقة "الكروس" و"الصافي" بالصورة المعتمدة في البطولات العربية والخليجية عامة لكل من فئات الرجال والفتيات والشباب والناشئين بالإضافة إلى تخصيص اتحاد الجولف لمسابقات تنافسية تشجيعية مرتبطة بالضربات للأفضل والأطول والأقرب إلى الحفر على مضمار معلب نادي ياس لينك للجولف بالعاصمة ابوظبي.

وتشهد البطولة - التي يرعاها بنك "إتش إس بي سي" للخدمات المصرفية للعام الثامن على التوالي - مشاركة رئيس الاتحاد معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي وجميع أعضاء مجلس الإدارة وهم عادل الزرعوني وخالد الشامسي ودرويش القبيسي وخلفان الكعبي وراشد الجروان وعبد الفتاح شرف إلى جانب العديد من رواد اللعبة من الجيل القديم ومنهم حسن السويدي وحسن القمزي وفيصل الصايغ وعبد الله احمد ومحمد درويش.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية