غداً.. ختام منافسات البادل تنس في دورة ند الشبا الرياضية

تختتم غدا منافسات بطولة البادل تنس التي تقام ضمن فعاليات النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية التي تقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تحت شعار "قدرات لا حدود لها".

وتقام غداً منافسات الدورين نصف النهائي والنهائي في بطولة البادل تنس التي تضمنت 6 مسابقات في فئات المبتدئين، والفئة المتوسطة، والفئة المتقدمة، والفئة الاحترافية، والفئة المزدوجة، والفئة المتوسطة سيدات.

وتميزت هذه النسخة بإقامة منافسات البطولة الخليجية التي حققت نجاحات كبيرة ونجح منتخبنا في حسم لقبها، وتعد بطولة البادل تنس هي الأكثر حضورًا في دورة ند الشبا والتي أقيمت على مدار 16 يوماً.

وعلى مستوى النتائج فاز الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وعيسى أحمد المرزوقي شريف في منافسات ربع النهائي في فئة المتوسط على الثنائي فيرناندو مينديز وإنريك جونزاليز في دور ربع النهائي بنتيجة 6-3 و5-7 و6-2، وتأهل الشيخ سعيد وعيسى المرزوقي إلى دور نصف النهائي الذي يقام غداً بصالة البادل تنس بمجمع ند الشبا الرياضي.

وتأهل أيضًا إلى دور نصف النهائي الثنائي إجناسيو رويز باروسو وفيكتور أرويز بعد فوزهما على جوناثان آلان جرين وأميش كالان بنتيجة 7-6 و6-4، وتأهل الثنائي فرحان هدى ومروان القيسي بعد فوزهما على كارل شفيق مشنتف ومايكل ماكسوديان بنتيجة 6-4 و6-4، وتأهل الثنائي نصر الكتبي وسلطان المري بعد فوزهما على سلطان علي بن عبود وأوسكار آريس بن عبود بنتيجة 6-3 و6-1.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية